مواعيد مباريات الأهلي في شهر اكتوبر 2024.. صدام ناري ضد العين

مواعيد مباريات الأهلي
مواعيد مباريات الأهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة قوية ونارية في شهر أكتوبر الجاري، بالتزامن مع افتتاح مشواره في بطولة كأس إنتركونتيننتال العالمية للأندية.

ويشارك النادي الأهلي في النسخة الأولى من بطولة كأس إنتركونتيننتال “كأس العالم للأندية أبطال القارات”، والتي أعاد الاتحاد الدولي لكرة القدم تدشينها بعد تغيير نظام مونديال الأندية بنظامه المعروف.

وضمن الأهلي مشاركة في البطولة من الدور الثاني، بصفته بطلًا لـ دوري أبطال أفريقي في نسختها الأخيرة، والتي توج بها للمرة الـ 12 في تاريخه بعد الفوز أمام الترجي الرياضي التونسي.

ويستعرض الموجز مواعيد مباريات الأهلي في شهر أكتوبر الجاري

مواعيد مباريات الأهلي في شهر أكتوبر

سيفتتح الأهلي مبارياته في شهر أكتوبر الجاري بمواجهة قوية ضد سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم 19 أكتوبر الجاري.

وسيخوض النادي الأهلي مباراة قوية تجمعه بنظيره العين الإماراتي في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال في نسختها الأولى.

وستقام مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع مواجهة الأهلي ضد العين الإماراتي عبر قناة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية الناقل الحصري لبطولة إنتركونينتينال.

مواعيد مباريات الأهلي

قائمة الأهلي في الموسم الجديد  2024-2025

في حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفى مخلوف

في خط الدفاع: عمر كمال – خالد عبد الفتاح – محمد هاني – يوسف سيد عبد الحفيظ – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – أشرف داري – يوسف أيمن – أحمد عابدين – كريم الدبيس – يحيى عطية الله

في خط الوسط: أكرم توفيق – كريم وليد "نيدفيد" – أحمد نبيل "كوكا" – مروان عطية – عمرو السولية – مصطفى أبو الخير – عمر الساعي – إمام عاشور – محمد مجدي "أفشة" - رضا سليم - طاهر محمد طاهر - محمد عبد الله – حسين الشحات – بيرسي تاو

في خط الهجوم: وسام أبو علي – محمود عبد المنعم "كهربا" – سمير محمد

إقرأ أيضًا: 

القصة الكاملة لأزمة مؤمن زكريا مع السحر.. وعبد الغني يرد

رد قاسي.. راموس يحسم جدل انتقاله إلى الزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي

تم نسخ الرابط