بعد تصدرها للتريند.. أبرز المعلومات عن فاطمة عادل

فاطمة عادل وزوجها
فاطمة عادل وزوجها ومدحت صالح

تصدر اسم الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، وذلك بعد احتفالها أمس بزفافها على المخرج ياسر عطية، في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل والأصدقاء من الوسط الفني، وكان من بين هؤلاء الحاضرين نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، مدحت صالح، كريم فهمي، أحمد كشك، عصام عمر، مصطفى أبو سريع، محمد جمعة، صبري فواز، مفيد عاشور، عزت زين، وآخرون من النجوم.


وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز المعلومات عن فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل بمناسبة تصدرها للتريند. 

فاطمة عادل 

معلومات عن فاطمة عادل


فاطمة عادل ممثلة مصرية تنتمي لعائلة فنية، حيث أن والدها هو الفنان عادل ماضي، ووالدتها هي الفنانة سمر عبد الوهاب، وشقيقها هو الفنان ميدو عادل، وشقيقتها الفنانة حنان عادل، درست في معهد الموسيقى العربية وتخرجت عام 2007، ثم التحقت بفرقة "الورشة" المسرحية بقيادة الفنان حسن الجريتلي.

أعمال فاطمة عادل


فاطمة عادل لديها العديد من المشاركات المسرحية، من بينها عرض "مرح" من إخراج حسن سلامة، وكذلك عروض على مسرح الأوبرا مثل أوبريت لسيد درويش، بدأت مشوارها في السينما بفيلم "بصرة"، حيث أدت دورها وغنت أغاني الفيلم، شاركت في فيلمين قصيرين هما "رؤية مشروعة" و"ربيع ٨٩".

فاطمة عادل

ومن أبرز أعمال الفنانة فاطمة عادل الدرامية مسلسل "قابيل"،  ومسلسل "الجامعة"، مسلسل "أيام"، مسلسل "زي القمر" حكاية"بينا اتفاق"، "فارس بلا جواز"، "رانيا وسكينة"، "قصر النيل"، "هجمة مرتدة"، وغيرها من الأعمال.

أفلام فاطمة عادل 


وقدمت فاطمة عادل طوال مشوارها الفني أربعة أفلام هم، فيلم "أسماء"، "بين بحرين"،" قابل للكسر "، وفيلم "ليه تعيشها لوحدك" الذي يعتبر آخر أعمالها السينمائية، وعرض خلال العام الجاري بالسينمات، وشاركها بطولته شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، سلمى أبو ضيف، وآخرون من النجوم، وكان من تأليف أحمد عبد العزيز، إخراج حسام الجوهري.

 

اقرأ أيضًا:

ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو)

ميدو عادل لـ”الموجز” : كواليس”مش روميو وجوليت” ممتعة.. وعلي الحجار تاريخ كبير وأنا من عشاقه

 

 

تم نسخ الرابط