قبل بدء التصوير.. مفاجأة في قائمة أبطال العتاولة 2 رمضان 2025

العتاولة
العتاولة

يستعد فريق مسلسل العتاولة الجزء الثاني تصوير العمل في منتصف أكتوبر الجاري، العمل بطولة الفنان أحمد السقا يضم مجموعة كبيرة من النجوم، ومن المقررعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2025، وفي هذا الصدد يستعرض "الموجز" تفاصيل في سطور.

فيفي عبده 

 

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل العتاولة، طالب عدد كبير من الجمهور عبر صفحات السوشيال ميديا، بعمل جزء تان للعمل، وانضم عدد جديد من النجوم لفريق الجزء الثاني على رأسهم الفنانة فيفي عبده.

حيث أعلنت الفنانة فيفى عبده انضمامها إلى أبطال مسلسل “العتاولة 2” والذى من المقرر أن ينطلق تصويره خلال الأيام المقبلة فور الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة عن العمل.

باسم سمرة

وكما أعلن الفنان باسم سمرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تواجده في الجزء الثاني، حيث قام بنشر صورة لشخصيته الشهيرة في العمل، وعلق قائلا:"عيسى الوزان راجع من تاني.. باي من غير سلام".

باسم سمرة

منة بدر تيسير

 وقعت الفنانة منة بدر تيسير للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

 ومن المعروف أن شاركت الفنانة منة في رمضان الماضي بمسلسل العتاولة الجزء الأول.

نسرين أمين

تعاقدت الفنانة نسرين أمين على المشاركة في مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني، بطولة نجوم الفن أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، وزينة المقرر طرحه في موسم رمضان القادم لعام 2025.

 

اعتذار نجوم 

اعتذار عدد من الفنانين عن التواجد في الجزء الثاني، وكان أبرزهم الفنانة مي كساب، وأيضا الفنانة فريدة سيف النصر.

 

وقال مؤلف العمل، مصطفى جمال هاشم، في تصريحات له مؤخرا إنه قرب على انتهاء كتابة للجزء الثاني تمهيداً لبدء التصوير في أكتوبر المقبل، وعن أبطال المسلسل أشار إلى أن هناك عدد من الأدوار انتهت من الجزء الأول مثل مي كساب وفريدة سيف النصر وأنهما لن تتواجدا في الجزء الثاني، كما أنه تم التعاقد مع أبطال الجزء الأول أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، وباسم سمرة، مصطفي أبو سريع وغيرهم، مؤكداً أنه سيضيف أدوارا جديدة في الجزء الثاني.

 

تفاصيل العتاولة الجزء الأول

 

يذكر أن مسلسل " العتاولة" الجزء الأول، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، و إخراج احمد خالد موسى.

 

ومسلسل العتاولة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة ستكون حبيبته وهو مسلسل من ٣٠ حلقة.

اقرأ أيضا 

بعد تصدرها التريند.. شخصية فيفي عبده في "العتاولة 2"

 

جودر والعتاولة.. أبرز مسلسلات الجزء الثاني على مائدة رمضان 2025

تم نسخ الرابط