بعد ارتدائها للحجاب.. معلومات لا تعرفها عن جيهان أنور

جيهان أنور وفاطمة
جيهان أنور وفاطمة عادل

فاجأت الفنانة جيهان أنور، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بارتداءها الحجاب، وذلك خلال أول ظهور لها في حفل زفاف فاطمة عادل، شقيقة الفنان ميدو عادل.

جيهان أنور 

منشور جيهان أنور 


وفي السطور التالية يرصد “الموجز” أبرز التفاصيل، وبعض المعلومات عنها، عبرت جيهان أنور عن ترددها في الإفصاح عن قرارها بارتداء الحجاب بسبب مخاوف متعلقة بالعمل، لكنها أوضحت أنها لا تزال مستعدة لمواصلة التمثيل إذا أتيحت لها أدوار تناسبها، وكتبت:" روحت فرح الغالية فاطمة، والكل سألني عن اللوك دا، وأنا كأي فنانة خايفة أقول إني اتحجبت عشان الشغل وكدا، وكنت برد رد مايع مافيهوش إجزام إني اتحجبت، ودا مايمنعش إني لسه بمثل لو اتعرض عليا شغل، ونفسي أحقق اللي لحد دلوقت ماحققتوش".

معلومات عن جيهان أنور 


هي من مواليد محافظة القاهرة عام 1975، درست جيهان أنور في مدرسة المخرج المسرحي خالد جلال بمركز الإبداع الفني، حيث اكتسبت خبرتها المسرحية.


بدأت الفنانة جيهان أنور مشوارها الفني، خلال عام 2008 من خلال مشاركتها في فيلم «كابتن هيما» بجانب الفنان تامر حسني.


جاءت نقطة الانطلاقة الكبرى في مسيرتها من خلال دورها في فيلم «عسل أسود» مع الفنان أحمد حلمي، حيث جسدت خلاله شخصية ابتسام، التي تزوجت من منصف وواجهت معه تحديات الحياة، مما جعل الجمهور يتعرف عليها بشكل واسع.

جيهان أنور 

أبرز أعمال جيهان أنور 

 

ومن أبرز أعمالها مشاركتها في مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع الفنان عادل إمام، الذي عُرض في موسم رمضان لعام 2017، إلى جانب أدوارها في مسلسلات أخرى مثل ليالينا"،" كلبش"،" عوالم خفية"،"لحظات حرجة"،" لعبة إبليس"،"الميزان"،" اسم مؤقت"،" هربانة منها"، و" طلعت روحي"، الذي عرض عام 2018 ويعتبر آخر أعمالها الدرامية، وكذلك مسرحية «قهوة سادة»، التي تعد من أبرز أعمالها المسرحية، وغيرها من الأعمال.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

ميدو عادل لـ”الموجز” : كواليس”مش روميو وجوليت” ممتعة.. وعلي الحجار تاريخ كبير وأنا من عشاقه

 

ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو)

 

تم نسخ الرابط