بعد صراعات شادر السمك.. منذر ريحانة يواجه مصطفي شعبان في حكيم باشا

منذر ريحانة ومصطفى
منذر ريحانة ومصطفى شعبان

احتل اسم الفنان مصطفي شعبان مؤشر البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انضمام مجموعة جديدة من النجوم لـ مسلسله الجديد " حكيم باشا "، ومن المقرر أن ينافس في الماراثون الرمضاني المقبل، لذلك يرصد" الموجز" في سطور القائمة النهائية لـ نجوم العمل.

ويتواجد في المسلسل الفنان منذر ريحانه والذي يواجه حكيم بطل العمل ويحدث بينهم صراع كبير تتوالي فيه الأحداث، وهي ثاني مرة يواجه فيها منذر مصطفي شعبان بعد نجاح مسلسل المعلم وصراعات شادر السمك في العمل والذي عرض في العام الماضي. 

 

وتعاقد الفنان الكبير أحمد بدير، مؤخراً على المشاركة في مسلسل " حكيم باشا"، مع الفنان مصطفي شعبان، وهو الذي سيعرض في موسم رمضان 2025 المقبل. 

وتعاقدت النجمة السورية يارا قاسم على المشاركة في بطولة مسلسل "حكيم باشا" وتظهر يارا في المسلسل بدور فتاة تقع في حب شخصية "حكيم"، التي يجسدها مصطفى شعبان، وتحاول التقرب منه، رغم أنه يبادل فتاة أخرى الحب.

كما تعاقدت الشركة المنتجة مع عدد من الأبطال أمام مصطفى شعبان وهما الفنان منذر رياحنة وسهر الصايغ ،دينا فؤاد، رياض الخولي،سلوى خطاب، وعدد كبير من النجوم، ومن المقرر بدء التصوير قربياً.

 

تفاصيل قصة حكيم باشا 

تدور أحداث المسلسل حول تاجر آثار وهو مصطفى شعبان يدخل في مشكلة أمام منذر رياحنة وهو ينتمي لنوعية الأعمال الصعيدية.

و من المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده في المسلسل الأسبوع المقبل، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

آخر أعمال مصطفي شعبان على شاشات الدراما 

 

يذكر أن مصطفى شعبان شارك في موسم رمضان الماضي2024، بمسلسل" المعلم " وشاركه البطولة كل من الفنانة سهر الصايغ ومحمود الليثي وهاجر أحمد وكان من إخراج مرقص عادل.

مسلسل المعلم، من المسلسلات الشعبية، وتدور أحداثه في إطار شعبي، ويظهر شعبان خلال أحداث المسلسل بشخصية تاجر سمك في أحد الأسواق، ويدخل خلال الأحداث في صراعات كثيرة مع كبار التجار.

يمر والد النجم مصطفي شعبان في مسلسل المعلم بأزمة مالية بسبب سرقة أمواله من المنافسين له، ما يتسببون له في الكثير من الخسائر، وهو الأمر الذي يدفع مصطفى شعبان بطل العمل للانتقام لوالده الذي دخل السجن.

 

أبطال مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان

 

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، ، علاء زينهم، تأليف محمد الشواف وعمرو الدرديري، إخراج مرقس عادل، ينتمي إلى مسلسلات رمضان 2024 ذات الـ30 حلقة، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

اقرأ أيضاً

مصطفى شعبان يتصدر المشهد بمسلسل "حكيم باشا" بمشاركة يارا قاسم

 قبل بدء تصوير مسلسل مصطفي شعبان .. التفاصيل الكاملة لـ شخصيات "حكيم باشا "

 

تم نسخ الرابط