موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي وسلوفان
مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا

يستعد فريق مانشستر سيتي، لمواجهة نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، في ثاني مواجهاته في بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الجديدة،على ملعب "باسينكي" معقل الأخير. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، نظيره سلوفان براتيسلافا، غدًا الثلاثاء، 1 أكتوبر 2024، في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب باسينكي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا. 

مانشستر سيتي

ويبحث مانشستر سيتي عن تحقيق الانتصار، خاصة بعد التعادل أمام إنتر ميلان سلبيًا في الجولة الأولى من البطولة، اما سلوفان قد خسر بخماسية مقابل هدف أمام سيلتيك الإسكتلندي في نفس الجولة.

ويسعي مانشستر سيتي المباراة، في الحفاظ على لقبه الذي توّج به في النسخة الماضية، والتي كتبت آخر مشاهد البطولة المعتادة للجميع.

أما سلوفان فيتسلح بجماهيره وملعبه من أجل الخروج بأقل الخسائر وتحقيق نتيجة إيجابية خاصة في موقعته الصعبة للغاية أمام السيتيزين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا

تنقل مبارايات دوري أبطال أوروبا، على قنوات بي إم سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا، عبر bein Sports HD 3، بتعليق حفيظ دراجي.

جوارديولا: لا شئ مضمون في دوري أبطال أوروبا

وفي سياق متصل، قال بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة سلوفان، “لا شيء مضمون في دوري أبطال أوروبا، رغم الإنجازات الكبيرة التي حققها فريقه مؤخرًا”.

وتابع: "لقد تعلمت أن لا شيء يأتي بسهولة في دوري الأبطال. قد تتحدث وسائل الإعلام عن قوتنا، لكن في النهاية كل شيء يحسم على أرض الملعب، لا يوجد شيء يمنح لنا مجانًا".

وأشار جوارديولا إلى أنه دائمًا ما يحترم خصومه في كل مباراة، موضحًا: "لا أفوز في أي مباراة فقط لأنني أدرب مانشستر سيتي أو سبق لي التدريب في برشلونة أو بايرن ميونخ، بل أبذل قصارى جهدي أنا وفريقي في كل مباراة.

إقرأ أيضًا:

قائمة ريال مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي وكورتوا

فيفا يجهز مفاجأة جديدة لـ الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي

تم نسخ الرابط