أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 1-10-2024

أسعار الفراخ اليوم
أسعار الفراخ اليوم

شهدت أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، استقرارًا نسبيًا بعد ارتفاعات سابقة، حيث سجل سعر الكيلو الواحد من الفراخ البيضاء حوالي 60 جنيهًا، مما يعكس الطلب المتزايد في السوق المحلي، هذا الاستقرار يأتي بعد سلسلة من التقلبات التي شهدتها الأسعار في الأسابيع الماضية، ويرصد لكم موقع "الموجز" خلال السطور التالية كافة التفاصيل. 

أسعار الكتاكيت اليوم

أما بالنسبة لـ أسعار الكتاكيت، فقد سجلت أسعارها ارتفاعًا ملحوظًا، حيث وصل سعر الكتكوت الواحد إلى 12 جنيهًا. ويعزى هذا الارتفاع إلى نقص بعض مستلزمات الإنتاج، مما يؤثر على توفير الكتاكيت للمزارع، خاصة في ظل الإقبال الكبير من المربين لزيادة عدد طيورهم.

أسعار الفراخ اليوم الثلاثاء

سجل متوسط سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم الثلاثاء في الأسواق المحلية حوالي مبلغ 89 جنيها، وذلك يكون وفقا لآخر تحديثات أعلنتها بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء، فيما أن وصل متوسط سعر كيلو الدواجن البلدي اليوم نحو حوالي 123 جنيها للمستهلك.

 

أسعار البيض اليوم

سجل متوسط سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم الثلاثاء حوالي 176 جنيها.
بلغ متوسط سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم الثلاثاء حوالي 183 جنيها.
وصل متوسط سعر كرتونة البيض البلدي اليوم الثلاثاء إلى 181 جنيها.

أسعار البط اليوم

فيما يتعلق بأسعار البط، فقد استقرت الأسعار بشكل نسبي، حيث بلغ سعر البط المسكوفي حوالي 90 جنيهًا للكيلو. ويعتبر البط من أنواع الطيور التي تلاقي طلبًا مرتفعًا خلال الفترة الحالية، مما يساهم في استقرار أسعاره في الأسواق.

بورصة الدواجن اليوم

تستمر بورصة الدواجن في التأثر بعدد من العوامل الاقتصادية، بما في ذلك أسعار الأعلاف وظروف الطقس. ورغم التحديات، تبقى أسعار الفراخ البيضاء والكتاكيت والبط متوازنة بشكل عام، مما يتيح للمربين والمستهلكين فرصة التخطيط لاحتياجاتهم. يترقب المتعاملون في السوق أي تغييرات قد تطرأ على الأسعار خلال الأيام المقبلة، في ظل الاهتمام المتزايد بقطاع الدواجن كجزء من الأمن الغذائي.

اقرأ أيضا: 

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 25-9-2024 والفراخ البيضاء يسجل 92 جنيه للكيلو
مفاجأة في أسعار الدواجن اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 في الأسواق
 


 

 

تم نسخ الرابط