نرمين ماهر: اؤيد عمليات التجميل بشرط عدم تغيير خلق الله

نرمين ماهر
نرمين ماهر

كشفت الفنانة الشابة نرمين ماهر عن العديد من جوانب حياتها الشخصية والفنية في تصريحات صحفية.

تناولت نرمين في حديثها أسباب اختفائها، وآرائها حول عمليات التجميل، وأحدث مشروعاتها الفنية، يرصد موقع " الموجز" أبرز تصريحاتها في السياق التالي 

 

عمليات التجميل في حدود معقولة

نرمين ماهر 

أكدت نرمين ماهر أنها تؤيد عمليات التجميل ولكن في إطار محدد، حيث قالت: "أنا مع عمليات التجميل لكن في سن معين، والأهم ألا أغير خلق الله". 

وأشارت إلى أنها تفضل استخدام مستحضرات تجميل موثوقة المصدر، مضيفة: "لا أجرؤ على تجربة أي شيء على بشرتي دون معرفة مصدره، فهذا ليس صحيحاً".

سبب اختفائها المفاجئ

وعن سبب اختفائها عن الساحة الفنية، أوضحت نرمين أنها انشغلت في الفترة الأخيرة برعاية ابنتها، قائلة: "اختفيت لأنني أنجبت ابنة، وكنت مشغولة معها. حالياً، أعمل على تصوير الجزء الثاني من فيلم 'مالك صلاح' وهو فيلم خليجي يشارك في بطولته مجموعة من النجوم العرب".

تجربتها مع النجوم العرب والمصريين

أبدت نرمين سعادتها بالتعاون مع الفنانين المصريين والعرب، حيث أكدت أن التجارب مع الطرفين كانت إضافة قوية لها، مشيرة إلى أن التعاون بينهما ليس بجديد: "دائماً كان المصريون يشاركون في أعمال عربية والعرب يشاركون في الأعمال المصرية".

عبلة كامل: فنانة مميزة

وفي سياق حديثها عن زملائها، أشادت نرمين بالفنانة عبلة كامل، واصفة إياها بأنها من أجمل الناس التي عملت معها، قائلة: "وقت تصوير مسلسل 'سلسال الدم'، كانت تتوقف للصلاة، وكنت أقول لها: وحشتينا جداً، يارب ترجعي على الشاشة مرة أخرى".

رأيها في منصات التواصل الاجتماعي

وعن تأثير منصات التواصل الاجتماعي، قالت نرمين: "منصة التيك توك أصبحت شائعة جداً حالياً، وأؤيد أي شخص يقدم شيئاً محترماً عبرها، لكنني ضد الإساءة أو التعرض للآخرين". 

وأكدت على أهمية التراحم في المجتمع، مشيرة إلى الهجوم الذي تعرضت له الفنانة مها أحمد، حيث قالت: "الناس يجب أن تكون أكثر تسامحاً، فكل واحد لديه ظروفه ومشاكله".

 

نرمين ماهر 

أحدث أعمالها الفنية

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال نرمين ماهر هو فيلم "مالك صلاح" الذي يمثل تعاوناً إماراتياً خليجياً مصرياً مشتركاً، سيناريو وحوار شريف عادل، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم مثل إبراهيم المريسي ويحيى إبراهيم، ويتميز بقصته التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي.

اقرأ أيضاً

شاهد.. نرمين ماهر تخضع لجلسة تصوير مميزة

صورة.. ماجدة زكي ونرمين ماهر في كواليس مسلسل ”قوت القلوب”
 

تم نسخ الرابط