علي غزلان يتسبب في أزمة لـ أبطال وصناع فيلم التاروت.. ما القصة؟

علي غزلان
علي غزلان

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن إيقاف تصاريح فيلم "أوراق التاروت" بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب، بسبب إعطاء دور في الفيلم للبلوجر الشهير علي غزلان، وذلك برغم التحذيرات السابقة، ويكشف الموجز السبب.

إيقاف تصاريح فيلم أوراق التاروت

وقال الدكتور أشرف زكي في تصريحات تلفزيونية لأحد البرامج إنه سيتم التحقيق مع أبطال العمل، معلنًا إيقاف ترخيص فيلم التاروت بسبب استعانتهم بـ بلوجر في الفيلم.

علي غزلان


ويأتي ذلك بعد إعلان مشاركة علي غزلان في فيلم التاروت، الذي تلعب بطولته الفنانة سمية الخشاب، ويشارك فيه مجموعة من النجوم والنجمات منهم الفنانة رانيا يوسف، والتي أثارت حالة من الجدل في الفترة الأخيرة حول مشاهدها الجريئة في الفيلم.

سبق وأعلن المخرج إبرام نشأت، إن علي غزلان يشارك في فيلم التاروت، متمنيًا أن ينال دوره والعمل على إعجاب الجمهور.

أشرف زكي

أشرف زكي يحذر من دخول التيك توكر أو البلوجرز مجال الفن

 

وفي الأيام الماضية، كان حذر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المنتجين، من الاستعانة بـ البلوجر والتيك توكر في الأعمال الفنية، متوعدًا لكل من يستعن بهؤلاء الأشخاص، وذلك حفاظًا على الفن المصري، وما يقدمه النجوم لـ الفن.


أزمة مشاهد الكلب مع رانيا يوسف

تصدرت مشاهد الكلب مع رانيا يوسف لفيلم “التاروت” حديث السوشيال ميديا وتردد أنه السبب الرئيسى فى وقف عرض الفيلم وهو ما سبب أزمة فى الرقابة على المصنفات الفنية وهى عبارة عن إحدى بطلات العمل وتظهر وهي تخون حبيبها فى مشهد غريب وغير متوقع مع كلبها.

والأمر لم يتوقف عند هذا الحد حيث يحتوى الفيلم أيضا على بعض المشاهد المخالفة وهو ما سبب حالة من الجدل الواسع بين الرقابة على المصنفات الفنية وفريق عمل الفيلم.

 

دور الرقابة على المصنفات الفنية ومنع فيلم “التاروت” 


اعتبرت الرقابة على المصنفات الفنية أن ما يقدمه العمل نوعا من التجاوز ولا يجوز تقديمه للجمهور بمثل هذه المشاهد الجريئة؛ مما دفع الرقابة لمنع عرض الفيلم والزام صناع العمل بضرورة تغيير هذه المشاهد وحذفها تماما من العمل وهو الأمر الذى حاول صناعه الاستجابة اليه وحتى الآن الفيلم لم يحصل على تصريح إجازة عرض الفيلم فى الرقابة على المصنفات الفنية.

قصة فيلم التاروت

وتدور قصة الفيلم بين الأسلحة والملثمين حيث بطلة الفيلم سمية الخشاب لدورات تدربية فى الدفاع عن النفس لحماية نفسها من التحرش ضمن أحداث العمل، وتظهر من خلال الصور الخاصة مع اشخاص ملثمة يقومون بتدريبها على كيفية الدفاع عن النفس باٍستخدام الأسلحة النارية والفنون القتالية الخاصة.


أبطال فيلم التاروت

الفيلم يقوم ببطولته مجموعة من الفنانين وهم سمية الخشاب، ورانيا يوسف، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس ، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي وتأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.  

اقرأ أيضاً 

كلام فاضي.. أول رد من رانيا يوسف على وقف فيلم “التاروت”

قضية التحرش بالأطفال وخيانة رانيا يوسف مع كلب.. منتج التاروت يدافع عنه

تم نسخ الرابط