وفاء عامر تنهي 90% من مشاهد "نقطة سوداء" استعدادًا لطرحه

وفاء عامر
وفاء عامر

تواصل الفنانة وفاء عامر تصوير دورها في مسلسلها الجديد الذي أطلق عليه صناعه اسم" نقطة سوداء" ويشاركها فيه  كوكبة كبيرة من النجوم، ومن المقرر عرضه قربيًا عبر شاشات الدراما العربية.

وعلم "الموجز"  أن الفنانة وفاء عامر انتهت  من تصوير ما يقرب من 90% من مشاهدها من مسلسل "نقطة سوداء"، الذي من المقرر طرحه على شاشات الدراما في شهر أكتوبرالمقبل.

وفاء عامر

 

قصة مسلسل "نقطة سوداء" 

تدور أحداث مسلسل "نقطة سوداء "في إطار اجتماعي رومانسي ويتكون من 15 حلقة، وهو من تأليف محمد محرز وأمين جمال، وإخراج محمد أسامة

أبطال مسلسل نقطة سوداء"

 

ويشارك في بطولة مسلسل نقطة سوداء" كل من أحمد بدير، سارة سلامة، أحمد مجدى، هدى الأتربي، ناهد السباعي، أحمد فهمى، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد أسامة.

آخر أعمال وفاء عامر على شاشات الدراما 

 

ويذكر أن الفنانة وفاء عامر قد شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي مسلسل "حق عرب" بطولة الفنانة أحمد العوضي الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وتصدر مؤشرات البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج سينرجي.

 

أحداث مسلسل حق عرب

 

المسلسل تدور أحداثه في منطقة الجمالية في وقتنا الحالي، حول سيد المنطقة "عبد ربه"، وهو في عمر السبعين عاماً، ويهابه الجميع، و له شقيق يدعى "عطوة" يقف بجانبه دائماً، وفي يوم ما يعلم عبد ربه أن واحداً من رجاله الثلاثة المقربين له يقوم بخيانته، ثم يظهر عزت السويركي وهو رجل شريف، ومن أقرب أصدقاء عبد ربه، ثم يلتقى بصباح الجياش، وبعدها نعود لماضٍ ملىء بالأحداث الشيقة.

وفاء عامر

 

أبطال مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضي ، رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي، دينا فؤاد، سلوى عثمان، محمد احمد ماهر، وليد فواز، وابراهيم السمان ، تأليف محمود حمدان ، من إخراج المخرج فاروق اسماعيل.

وفاء عامر في جبل الحريم 

 

من ناحية أخرى تشارك  وفاء عامر في بطولة فيلم "جبل الحريم" مع مجموعة كبيرة من الفنانات على رأسهم شقيقتها شقيقتها أيتن عامر، إلى جانب نجوم مثل نهال عنبر، نسرين أمين، نانسي صلاح، وأميرة العايدي، مع ظهور عدد من الفنانات المتميزات كضيوف شرف، والفيلم من تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة، ويُصنف ضمن إطار الرعب التشويقي. 

تدور أحداثه حول مجموعة من القصص النسائية التي تبرز تحديات ومشكلات تواجهها المرأة، في عمل فني فريد من نوعه حيث لا يشارك فيه أي رجل على الإطلاق.

اقرأ أيضاً

وفاء عامر ترد بقوة على شائعات إهانتها للعوضي.. ورمضان: لا عزاء للمضللين

ثلاثة جوائز لـ وفاء عامر عن دورها في "حق عرب" و"جودر"


 

تم نسخ الرابط