كم مساحات شقق الإسكان بكمبوند الياسمين فى 6 أكتوبر وطريقة الحجز

مساحة شقق الإسكان
مساحة شقق الإسكان بكمبوند الياسمين فى 6 أكتوبر

مساحات شقق الإسكان بكمبوند الياسمين فى 6 أكتوبر.. أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة عن طرح كراسات الشروط لحجز 1645 وحدة سكنية متنوعة في 8 مدن جديدة، وذلك بمساحات مختلفة تصل إلى 161 متر مربع، وبأنظمة سداد ميسرة تسهل على المواطنين الحجز الفوري لهذه الوحدات، ونكشف لكم في التقرير التالي عبر موقع الموجز، مساحات شقق الإسكان بكمبوند الياسمين فى 6 أكتوبر. 

مساحات شقق الإسكان بكمبوند الياسمين فى 6 أكتوبر

و تم الإعلان عن شقق في مدينة 6 أكتوبر ضمن مشروع كمبوند الياسمين، ضمن الوحدات المطروحة، وقد تم طرح 99 وحدة سكنية بمساحات تتراوح حتى 90 مترًا مربعًا. 

أسعار شقق الإسكان بكمبوند الياسمين فى 6 أكتوبر

وذكرت وزارة الإسكان أن سعر المتر الواحد في تلك الوحدات يبلغ 8210 جنيهات، حيث يصل سعر الشقة التي تبلغ مساحتها 90 مترًا إلى نحو 768 ألف جنيه، بينما تبلغ تكلفة شقة بمساحة 55 مترًا حوالي 469 ألف جنيه.

طريقة حجز حجز  الإسكان بكمبوند الياسمين فى 6 أكتوبر والأوراق المطلوبة

  • أوضحت الوزارة أن الحجز يتطلب من المتقدمين شراء كراسة الشروط مقابل 500 جنيه من مقر جهاز المدينة.
  • ثم سداد مبلغ مقدم للحجز قدره 50 ألف جنيه في بنك التعمير والإسكان.
  • تستمر فترة الحجز من 29 سبتمبر 2024 حتى 28 أكتوبر 2024.

تخصيص الوحدات

وأشار جهاز مدينة 6 أكتوبر إلى أن الوحدات السكنية المتاحة للحجز الفوري يتم الإعلان عنها عبر لوحة الإعلانات بمركز خدمة المواطنين، والصفحة الرسمية لجهاز المدينة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك في الجرائد الرسمية.

يتعين على الراغبين في التخصيص تقديم طلبات الحجز مرفقة باستمارة الحجز، التي تحتوي على بيانات المشروع المراد التخصيص فيه، والمدرجة في كراسة الشروط. بالإضافة إلى ذلك، يجب تقديم إيصال سداد مقدم الحجز مع المستندات المطلوبة.

قرعة شقق الإسكان بكمبوند الياسمين فى 6 أكتوبر

عقب انتهاء فترة الحجز، يقوم جهاز المدينة بفرز الطلبات المقدمة، ويتم إبلاغ العملاء بنتائج الفرز. وفي حال تقدم أكثر من عميل على نفس الوحدة السكنية، يتم إجراء قرعة علنية لتحديد المستحقين، مع إبلاغهم بموعد ومكان القرعة.

اقرأ أيضا:

كواليس تعيين شريف الشربيني عضوا بمجلس إدارة بنك الإسكان والتعمير

الاستعلام عن حالة طلب شقق الإسكان الاجتماعي عبر صندوق التمويل العقاري

تم نسخ الرابط