ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة كورتوا في الديربي أمام أتلتيكو

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

أعلن نادي  ريال مدريد، مساء اليوم الاثنين، تفاصيل إصابة البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق، والتي تعرض لها في الديربي مساء أمس الأحد أمام جاره أتلتيكو في إطار منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وتعرض تيبو كورتوا للإصابة خلال مشاركته مع ريال مدريد في مباراته ضد أتلتيكو مدريد، في المواجهة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز.

ويسلط الموجز الضوء على بيان ريال مدريد حول إصابة كورتوا 

بيان ريال مدريد حول إصابة كورتوا

وقال ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي حول إصابة البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الميرنجي: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته فى خاطف ساقه اليسرى".

مدة غياب كورتوا عن ريال مدريد بعد إصابته

وأكدت التقارير الصحفية الإسبانية مساء اليوم الاثنين أن عودة البلجيكي تيبو كورتوا ستكون في منتصف شهر أكتوبر المقبل بعد انتهاء المباريات الدولية في فترة التوقف المقبلة، مما يعني غيابه عن مباراتي ليل الفرنسي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا وفياريال نهاية الأسبوع الحالي في الدوري المحلي.

تيبو كورتوا

سيميوني ينتقد تيبو كورتوا بعد ديربي مدريد

وشن دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، هجومًا على تيبو كورتوا بعد الديربي، وقال: “أقول لكورتوا، أنت لست مشجعا بل رجل مسؤول، يمكنك الاحتفال بالهدف، لكن ليس بالنظر إلى المدرجات أو القيام بإشارات للجماهير”.

وفي سياق أخر، أصدر نادى أتلتيكو مدريد الإسباني، بيانا رسميا يرفض خلاله الأحداث التي شهدتها لقاء الديربي أمام منافسه ريال مدريد، والتى توقفت عدة دقائق نتيجة شغب جماهير الروخي بلانكوس ضد الحارس تيبو كورتوا.

وقال أتلتيكو مدريد في بيانه “يريد نادي أتلتيكو مدريد إظهار رفضه لإلقاء الأجسام الذي حدث من جزء من مدرجات الجهة الجنوبية في الدقيقة 68 من المباراة ضد ريال مدريد”.

وتابع في تصريحاته “منذ اللحظة التي وقعت فيها هذه الحادثة، يعمل قسم الأمن بالنادي مع الشرطة لتحديد هوية المتورطين، وقد تم بالفعل تحديد هوية أحدهم”.

وأكد البيان “وسيطبق النادي اللوائح الداخلية المخصصة للحالات الخطيرة جداً على الأشخاص الذين شاركوا في هذه الحادثة”.

اقرأ أيضًا.. فان دايك يشيد بأداء محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب فرنسا.. أرقام وإنجازات

تم نسخ الرابط