خاص/ رانيا يوسف تنهي 70% من مشاهد مسلسل روج أسود وهذه تفاصيل أحداثه

 رانيا يوسف
رانيا يوسف

تستكمل الفنانة  رانيا يوسف تصوير مسلسلها الجديد" الذي أطلق عليه صناعه اسم" روج أسود"  ومن المقررعرضه قربيًا عبر الشاشات، ويشاركها البطولة كوكبة كبيرة من النجمات، من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

وعلم " الموجز" من مصادر خاصة بالشركة المنتجة، أن انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير ما يقرب من 70% من مشاهدها في مسلسلها الجديد "روج أسود".

 

 رانيا يوسف

تفاصيل قصة مسلسل “روج أسود”

 

مسلسل "روج أسود" للنجمة رانيا يوسف تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى وذلك يناقش ملفات حقيقية مأخوذة من قضايا من محكمة الأسرة المصرية و يعرض أزمات الطلاق و المطلقات بشكل واقعي و جديد على الدراما العربية.

أبطال مسلسل روج أسود 

 

مسلسل "روج أسود" يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنانة رانيا يوسف كلا من الفنانة داليا مصطفى ولقاء الخميسي ومي سليم وفرح الزاهد ومنة تيسير وأحمد فهيم وأحمد جمال سعيد وكريم العمري وعابد عناني، تأليف أيمن سليم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أبطال مسلسل روج أسود 

والجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تشارك حاليا في بطولة فيلم، أطلق عليه صناعه اسم" التاروت"، الذي من المقرر عرضه قربيًا على شاشات السينما.

 

تفاصيل قصة فيلم التاروت

 

فيلم التاروت من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار تشويقى مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة على حياتهن، حيث تجسد رانيا يوسف، شخصية تدعى "ماري"، والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها.

 

أبطال فيلم “ التاروت”

 

الفيلم من إنتاج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، ويضم نخبة من النجوم المميزين في السينما منهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، محمد سليمان، ووائل متولي، وبوسي شاهين، مهندس ديكور رمسيس سليم، والمنتج الفني أحمد فاروق، إخراج إبرام نشأت.

 رانيا يوسف

وفي سياق آخر، طرحت رانيا يوسف مؤخرًا أول أغانيها بعنوان "ليك" على طريقة الفيديو كليب وذلك عبر صفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي.

كما شارت الفنانة  رانيا يوسف في بطولة فيلم "خلي بالك من اللي جاي" وسط مجموعة من نجوم السينما المصرية وهم مجدي كامل، سارة سلامة، صلاح عبدالله، تأليف حمدي يوسف، إخراج عادل الأعصر، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً

وقف وتأجيل وخيانة مع كلب.. لعنة التاروت تصيب صناعه

أزمة نفسية.. رانيا يوسف تخون حبيبها فى ”التاروت”



 

 

تم نسخ الرابط