تطورات مثيرة في حالة فهد المولد الصحية بعد أزمته الأخيرة

فهد المولد
فهد المولد

شهدت الساعات الأخيرة تطورات مثيرة في حالة فهد المولد لاعب نادي الشباب ومنتخب السعودية، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها مسبقًا وسقوطه من شرفة منزله في الإمارات العربية المتحدة.

وكيل فهد المولد يزف تطورات عن حالته الصحية

وكتب فهد باقديم وكيل أعمال فهد المولد مهاجم فريق الشباب والمنتخب السعودي، عن تطورات حالة اللاعب الصحية، بعد سقوطه من شرفة منزله بالدور الثاني في دبي، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “أكس”: "الحمد الله تحسن بسيط لله الفضل والمنه تم ابعاد التنفس الصناعي وعودة التنفس الطبيعي". 

وأضاف: "دعواتكم لفهد المولد بأن يلبسه الله الشفاء العاجل وأن يضمد جراحه يا كريم".

تطورات حالة فهد المولد 

ويستعرض الموجز تطورات حالة فهد المولد الصحية الحالية بعد الأزمة التي تعرض لها. 

ووقع حادث فهد المولد يوم 12 سبتمبر الجاري، عند قضائه فترة إجازة في الإمارات العربية المتحدة، بعد انتهاء معسكر منتخب السعودية في فترة التوقف الدولي الأخيرة وخوض تصفيات كأس العالم 2026.

وسقط فهد المولد من الدور الثاني في منزله إقامته في دبي، لينقل على المستشفى على الفور، ويخضع للرقابة الطبية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة السعودية ونادي الشباب وعدد من المسؤولين الرياضيين في المملكة.

وكيل فهد المولد

نقل فهد المولد إلى السعودية لاستكمال علاجه

وحرصت المملكة العربية السعودية على تخصيص طائرة طبية لنقل فهد المولد من الإمارات العربية المتحدة إلى السعودية، ليستقر في أحد مستشفيات العاصمة لمتابعة حالته الصحية الحرجة جداً والتي لم تشهد أي تحسن.

واستدعت قوات الشرطة الإماراتية عدد من الشهود للإدلاء بأقوالهم في واقعة فهد المولد، بعدما أثبتت التحقيقات الأولية تعرضه لضربه على رأسه قبل سقوطه من شرفة منزله في دبي.

وعن تأثير السقوط على وجه فهد المولد، أوضحت أن وجه النجم السعودي فهد المولد لم يتأثر على الإطلاق، حيث إن وجهه كان سليماً جداً من أي خدوش أو انتفاخات وكذلك عينيه فيما بدا وكأنه نائم بشكل طبيعي على سرير العناية المركزة.

وأضافت أن الضربات كانت كبيرة على قاع جمجمته ورقبته وكذلك أنحاء جسمه، وأن الأطباء لم يستطيعوا القيام بأي تدخل جراحي لحساسية حالته الصحية وتأثر قاع الجمجمة من الحادثة.

اقرأ أيضًا.. 

أخبار الدوري السعودي| النصر يستقر على رحيل البرتغالي كاسترو

بشكتاش التركي يغازل نجم النصر السعودي ساديو ماني.. تفاصيل مثيرة

تم نسخ الرابط