ما هو نوع المولود الأول لـ الفنانة سلمى أبو ضيف ؟

سلمي أبو ضيف
سلمي أبو ضيف

آثارت  سلمي أبو ضيف  فضول جمهورها على صفحات السوشيال ميديا، وذلك بعد كشفها عن جنس مولودها الأول، من خلال صورتها على غلاف احدي المجلات  العربية، وفي هذا الصدد يستعرض “ الموجز ”التفاصيل في سطور.

سلمى أبو ضيف على غلاف مجلة  vogue 

 ظهرت الفنان سلمي أبو ضيف، على غلاف مجلة vogue عربية، ببطن ممتلئ، مشيرة في عنوان الغلاف باللغة الإنجليزية إن مولودها الأول أنثى، ولم تذكر اسم المولوده.  

 

آخر أعمال سلمي أبو ضيف على شاشات الدراما 

 

 من المعروف أن شاركت الفنانة سلمي أبو ضيف في المارثون الرمضاني 2024 بمسلسل "أعلي نسبة مشاهدة " وهو المسلسل الذي حقق أعلي المشاهدات، والعمل من تأليف و إخراج ياسمين أحمد كامل.

أبطال مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"

 

يشارك في مسلسل “ أعلي نسبة مشاهدة ” الفنانة سلمي أبو ضيف، ليلي أحمد زاهر ، انتصار ، محمد محمود ، فرح يوسف ، إلهام صفي الدين ، إسلام إبراهيم ، ويحكي المسلسل عن أضرار السوشيال ميديا والتيك توك ، وتصدرت حلقات المسلسل تريند جميع المنصات.

سلمى أبو ضيف

 

أحداث أعلى نسبة مشاهدة

 

ودارت أحداث المسلسل حول فتاة من عائلة بسيطة تصبح مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، وناقشت من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا.

 

كما شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف مسلسل" إلا الطلاق" الذي ظهرت فيه كضيفة شرف، وهو من بطولة النجم إياد نصار ودينا الشربيني، والعمل من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة.

 

كما شاركت أيضاً، في بطولة مسلسل " أطلق عليه صناعه اسم بين السطور" من إخراج وائل فرج ومن تأليف نجلاء الحديني ومن بطولة النجمة صبا مبارك، محمد علاء، أحمد فهمي وغيرهم من النجوم.

سلمي أبو ضيف

 

 

تفاصيل عقد قران سلمي أبو ضيف

والجدير بالذكر أن الفنانة سلمى أبو ضيف احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز بحضور عدد من نجوم الفن، منذ عدة أشهر.

وتألقت سلمى أبو ضيف بفستان طويل من تصميم العالمي زهير مراد، مكياج ريهام خليفة وستايلست ياسمين قناوي.

نشرت النجمة سلمى أبو ضيف على صفحات السوشيال ميديا الرسمية لها، صور من زواجها على رجل الأعمال ادريس عبد العزيز والذي تم في جو عائلي يجمع الأقارب والأصدقاء.

اقرا أيضاً

”تزوجت من رجل أحلامي“.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد عقد قرانها

بعد عقد قرانها .. تعرف على القصة الكاملة لزواج سلمى أبو ضيف


 

تم نسخ الرابط