فيلم عاشق يواصل تصدره للمركز الأول.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس

أحمد حاتم
أحمد حاتم

فيلم عاشق.. مع اشتعال موسم الصيف السينمائي لعام 2024، شهدت دور العرض منافسة قوية بين الأفلام المعروضة، حيث تسابقت كل الأفلام على جذب الجمهور وتحقيق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر.

 

والأفلام المعروضة حالياً متنوعة من الأعمال التي تجمع بين الرومانسية، الكوميديا، والإثارة، و بعض هذه الأفلام استطاع تصدر المشهد السينمائي، في السطور التالية، يرصد الموجز أبرز الإيرادات التي حققتها الأفلام السبعة المتنافسة حاليًا في السينمات.

فيلم "عاشق"

 

تصدر فيلم "عاشق" شباك التذاكر منذ بداية عرضه، محققًا إيرادات بلغت 491 ألف و317 جنيهًا بالأمس، الفيلم من بطولة أحمد حاتم، محسن محيي الدين، أسماء أبو اليزيد، ويشاركهم سامي مغاوري وعدد آخر من النجوم، تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة يعانيان من تحديات عديدة، حيث يلعب أحمد حاتم دور طبيب مختص في علاج الإدمان، بينما تؤدي أسماء أبو اليزيد دور الفتاة التي تكافح مشكلات تتعلق بإدمانها.

إكس مراتي 

فيلم "إكس مراتي"

 

في المركز الثاني، جاء فيلم "إكس مراتي" بإيرادات بلغت 315 ألف و798 جنيهًا، الفيلم من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، وأمينة خليل، ويضم علي صبحي، خالد كمال ضمن فريق العمل، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني.

فيلم "عنب"

 

استطاع فيلم "عنب" أن يحتل المركز الثالث، حيث حقق إيرادات بلغت 96 ألف و850 جنيهًا، الفيلم من بطولة آيتن عامر، محمود الليثي، إسلام إبراهيم، توني ماهر، نور قدري، محمود حافظ، إخراج أحمد نور.

فيلم "ولاد رزق 3"

 

احتل فيلم "ولاد رزق 3" المركز الرابع بإيرادات بلغت 77 ألف و937 جنيه، الفيلم يضم نخبة من النجوم مثل أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، نسرين أمين، كريم قاسم، سيد رجب، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم "اللعب مع العيال"

 

في المركز الخامس جاء فيلم "اللعب مع العيال"، حيث بلغت إيراداته 65 ألف و238 جنيهًا، الفيلم من بطولة محمد إمام، حجاج عبد العظيم، باسم سمرة، أسماء جلال، دينا محسن "ويزو"، ومصطفى غريب. تأليف وإخراج شريف عرفة.

عصابة الماكس 

فيلم "عصابة الماكس"

 

احتل فيلم "عصابة الماكس" المركز السادس بإيرادات بلغت 24 ألف و506 جنيهًا، الفيلم من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، وأوس أوس. تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي.

فيلم "جوازة توكسيك"

في المركز الأخير، جاء فيلم "جوازة توكسيك" بإيرادات ضعيفة بلغت 3 آلاف و798 جنيهًا، الفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، محمد أنور، وملك قورة، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

اقرأ أيضًا:

فيلم عاشق في المركز الأول وجوازة توكسيك الأخير.. تعرف على إيرادات الأفلام

فيلم عاشق يتفوق على منافسيه.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس

 

 

تم نسخ الرابط