ماعدا والد روتانا السعودي.. صدمات غادة عبد الرازق في 12 جوازة

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تصدر اسم الفنانة غادة عبد الرازق، تريند جوجل، بعدما شاركت جمهورها أمس بإطلالة جريئة لها، ظهرت فيها وهي ترتدي بلوزة جينز مكشوفة من منطقة الصدر والأكتاف، وكانت ضيقة أظهر رشاقتها،  وكشفت عن جزء من بطنها، كما ارتدت جيبة جينز طويلة وبعض الإكسسوارات، وظهرت بتسريحة الشعر المنسدل أسفل ظهرها، وحظيت الصور على إعجاب عدد كبير من قبل متابعيها.

غادة عبد الرازق 


ودائماً ما يتصدر اسم الفنانة غادة عبد الرازق التريند بسبب تصريحاتها أو إطلالتها الجريئة التي تشارك بها جمهورها بين الحين والآخر، وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز المعلومات والمحطات في حياتها. 

معلومات عن غادة عبد الرازق

 

وتُعد الفنانة غادة عبد الرازق واحدة من أبرز نجمات الشاشة المصرية في مجال السينما والدراما التلفزيونية، وُلدت في القاهرة عام 1965، وبدأت مسيرتها المهنية بدراسة الحاسوب، قبل أن تظهر في عدد من الإعلانات التلفزيونية، بمرور الوقت، استطاعت إثبات موهبتها التمثيلية، لتصبح واحدة من أشهر النجمات في مصر والوطن العربي.

أعمال غادة عبد الرازق

أولى خطواتها نحو الشهرة الحقيقية جاءت عبر دورها في مسلسل "الحاج متولي" عام 2001، حيث جسدت شخصية "نعمة الله"، الزوجة الثانية في المسلسل الذي قام ببطولته الفنان الراحل نور الشريف هذا الدور كان نقطة انطلاق هامة في مسيرتها الفنية ورسّخ اسمها لدى الجمهور.

في السينما، شاركت غادة عبد الرازق في عدة أفلام ناجحة، من أبرزها "حين ميسرة"، و"الريس عمر حرب"، و"خلطة فوزية" و"أزمة شرف"، وكان آخر أفلامها "تاني تاني"،أما في الدراما التلفزيونية، فقدمت مسلسلات ناجحة مثل "زهرة وأزواجها الخمسة"، و"سمارة"، و"مع سبق الإصرار"، وغيرها من المسلسلات التي كان آخرها مسلسل صيد العقارب التي حققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا واسعًا.

غادة عبد الرازق 

حصلت غادة عبد الرازق على العديد من الجوائز، منها جائزة التمثيل عن دورها في فيلم "عن العشق والهوى"، الذي شاركت فيه إلى جانب منى زكي وأحمد السقا، وقد نالت إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء لأدائها المميز، ومن ضمن الجوائز التي حصلت عليها هذا العام جائزة دير جيست عن دورها في مسلسل صيد العقارب الذي عرض في رمضان 2024. 

واجهت غادة عبد الرازق أزمة كبيرة عندما ظهرت في بث مباشر مؤخرًا على إنستجرام وهي ترتدي ملابس خفيفة كشف عن أجزاء حساسة من جسدها، ما عرضها لهجوم واسع على منصات التواصل الاجتماعي، بعد ذلك ظهرت في فيديو تعتذر للجمهور، مؤكدة أنها لم تكن تنتبه لما يحدث بسبب عدم ارتدائها للنظارة ولأنها كانت في حالة صحية سيئة.

غادة عبد الرازق 

زيجات غادة عبد الرازق

في حياتها الشخصية، تزوجت غادة عبد الرازق 12 مرة، كان أول زواج لها وهي في عمر 17 عامًا من رجل أعمال سعودي، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة، روتانا، انفصلت عنه بعد عدة سنوات، ثم تزوجت من رجال آخرين، كان أبرزهم المحامي حلمي سرحان، والإعلامي محمد فودة، ومدير التصوير هيثم زنيتا، رغم تعدد زيجاتها، أكدت غادة في عدة لقاءات لها أنها لم تعتمد على أي من أزواجها، معتبرة أن اختياراتها في الرجال كانت خاطئة، باستثناء والد ابنتها روتانا.

 

اقرأ أيضًا:

غادة عبدالرازق تجسد دور تحية كاريوكا في رمضان 2025

بعد غادة عبد الرازق..نادين نسيب نجيم في ورطة بسبب ظهورها في البانيو

 

 

تم نسخ الرابط