بعد نجاح برغم القانون.. وليد فواز يكشف لـ الموجز تفاصيل جديدة عن سالم في جودر 2

وليد فواز
وليد فواز

أعرب الفنان وليد فواز عن سعادته بنجاح مسلسل  برغم القانون  بطولة إيمان العاصي ومجموعة من النجوم قائلا “: مكنتش متوقع النجاح الكبير للمسلسل ولشخصية ياسر بيضجي”، مشيرا إلى أنه رحب بالتعاون في المسلسل عندما وجد اختلاف في شخصية ياسر بيضحي عن باقي الشخصيات التي جسدها من قبل، حيث أن مسلسل برغم القانون يطرح العديد من القضايا الأسرية الهامة في المجتمع المصري.

وليد فواز

 

قال وليد فواز لـ “ الموجز”: “إنه حاليا يصور مسلسل جودر الجزء الثاني بطولة الفنان ياسر جلال ومجموعة كبيرة من النجوم”، وذلك بعد نجاح الجزء الأول في رمضان الماضي2024.

 

 

وأضاف فواز: أن شخصية سالم في الجزء الثاني من مسلسل جودر تختلف من حيث الشر، ضاحكاً بقوله هيكون شرير جدا، موضحاً إلي أن سالم سيتعرض لـ مواقف عديدة بسبب حقده الدائم على شقيقه جودر الذي يكون في سعادة ونجاح.

ويذكر أن يشارك الفنان وليد فواز في مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي في أول بطولة درامية مطلقة، والذي يعرض حالياً في القنوات الفضائية.

وليد فواز

أبطال برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل "برغم القانون" مجموعة مميزة من النجوم، من بينهم هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وغيرهم من الفنانين، تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

 

تدور قصة مسلسل برغم القانون ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، إيمان العاصي، وبدءت القصة عندما استيقظت ذات يوم واكتشفت اختفاء زوجها أحمد دون أي تفسير، وبعد رحلتها المستميتة في البحث عنه علمت أنه هرب منها بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات، برغم أن قصة حبهم أثمرت عن طفلين، "ليلى وهاشم"، ومع الوقت عرفت السبب الحقيقي وراء هروبه وتركه لها ولأولاده.

تفاصيل مسلسل جودر

ويذكر أن  الفنان وليد فواز شارك في مسلسل جودر الجزء الأول الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي2024.

يحكي المسلسل قصة "جودر الصياد" التي كانت بين قصص "ألف ليلة وليلة" وتروى عن جودر ابن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، ويعدّ جودر من الشخصيات الأكثر شهرة في حكايات "ألف ليلة وليلة" حيث تظهر في أكثر من ليلة، وأحداث "حكاية جودر الصياد" تستمر من الليلة 608 إلى الليلة 633، والشخصية لم يتناولها أي عمل فني ناقش قصص ألف ليلة وليلة من قبل.

اقرأ أيضاً

صناع مسلسل جودر الجزء الثاني ينهون تصوير 50% من مشاهده

 

أبطال مسلسل جودر الجزء الثاني يواصلون التصوير



 

تم نسخ الرابط