خلافات ريهام سعيد مع النجوم من عبير صبري إلى حسن شاكوش

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تعيش الإعلامية ريهام سعيد حالة من الجدل المستمر بسبب خلافاتها مع عدد من النجوم في الوسط الفني، حيث تتجلى هذه الخلافات في تصريحات متبادلة وسلسلة من القضايا القانونية.

تتنوع هذه النزاعات بين مشاحنات مع فنانات ومطربين، وكان من أبرزها خلافاتها مع عبير صبري، حسن شاكوش، وريم البارودي، لذلك يستعرض الموجز أبرز خلافات ريهام سعيد في السياق التالي 

ريهام سعيد 

خلاف ريهام سعيد وعبير صبري

في لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي"، تحدثت ريهام سعيد عن تفاصيل خلافها مع الفنانة عبير صبري، حيث اعتبرت أن الأزمات التي مرّت بها أدت إلى تقوية صداقاتها مع بعض الفنانين الجدد، وقالت: "أكتر حاجة أنا كسبتها في الأزمة دي هي الفنانين اللي مكنش ليا علاقة بيهم وبقوا أصحابي جداً دلوقتي".

كما أضافت أن بعض الفنانات مثل ريهام عبد الغفور وريهام حجاج قدموا لها الدعم النفسي، ورغم تلك العلاقات الجديدة، لم تفوت ريهام سعيد فرصة التعبير عن جرحها من كلمات عبير صبري التي اعتبرتها مؤذية، قائلة: "هي قابلتني وقالتلي كلمة ضايقتني أوي... أنا سبت الحفلة وركبت عربيتي وفضلت أعيط".

أزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش

تعود جذور الخلاف بين ريهام سعيد وحسن شاكوش إلى طلبها منه حضور حفل تخرج ابنها. لكن شاكوش اعتذر عن الحضور بدعوى وجود "أمور غير أخلاقية". 

بعد ذلك، اتهمت ريهام حسن بأنه طلب مبلغاً مالياً كبيراً لحضور الحفل، ووقعت مشادة بينهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى تصعيد القضية إلى المحاكم.

قضت المحكمة الاقتصادية ببراءة حسن شاكوش من تهمة الإساءة لريهام سعيد، بعد أن قدمت الأخيرة دعوى تتعلق بتعرضها للإهانة من خلال فيديو نشره شاكوش على منصاته الاجتماعية، هذه القضية عكست التوتر المتزايد بين الطرفين.

حسن شاكوش

النزاع مع ريم البارودي

في سياق متصل، شهدت ريهام سعيد نزاعاً مع الفنانة ريم البارودي، بدأ في عام 2022، عندما رفعت ريهام دعاوى قضائية ضد البارودي بسبب تصريحات اعتبرتها مسيئة. 
 

 ريم البارودي 

وقد تمكنت ريهام من إثبات صحة ادعاءاتها في المحكمة، التي قضت بتعويضها بمبلغ 100 ألف جنيه مصري.

وعلقت ريهام سعيد على الحكم، معبرة عن شكرها للقضاء المصري على تحقيق العدالة.
من جانبها، أشارت ريم البارودي إلى أن الخلافات مستمرة، وكشفت عن أنها لم تتمكن من نسيان جرحها رغم تواجد ريهام في عزاء والدها.

خلاف ريهام سعيد مع أيتن عامر 

تحدثت الإعلامية ريهام سعيد عن خلافها مع الفنانة أيتن عامر، مشيرة إلى أنها تكن لها كل الاحترام رغم عدم وجود تواصل بينهما. وأوضحت أن الخلاف بدأ عندما تحدثت أيتن عنها بشكل غير لطيف في عدة برامج، خاصة بعد أن سُئلت عن رأيها في تمثيل ريهام، وردت بأنها "تحتاج للعمل على نفسها". 

وعبرت ريهام  عن استيائها من فكرة أن يقوم زميل بتقييم زميل آخر، واعتبرت أن السؤال نفسه كان غير مناسب.

ورغم الخلاف، أثنت ريهام على مثابرة أيتن عامر، وأعربت عن إعجابها بقدرتها على تجاوز المشاكل الشخصية والاستمرار في تحقيق النجاح. وأشارت إلى أن التوتر قد يعود لبرنامج المقالب "من غير زعل" الذي قدمته في 2013، حيث شاركت أيتن فيه، مؤكدة أن البرنامج كان مجرد مزحة.

 

 

اقرأ أيضاً

تفاصيل خناقة ريهام سعيد وعبير صبري ورد فعل الجمهور
 

ريهام سعيد تهاجم التيك توكر: ندمانة على إستضافة الناس دي في برنامجي
 

تم نسخ الرابط