نجمة التريند.. أبرز الشائعات في حياة الفنانة سارة سلامة

سارة سلامة
سارة سلامة

سارة سلامة.. تحت الأضواء الساطعة وعيون الجمهور المتفحصة، يعيش الفنانون حياة مليئة بالتحديات، أبرزها الشائعات التي تحوم حولهم، وأبرزهم الفنانة سارة سلامة، والتي لم تسلم من هذه الشائعات التي رافقتها طوال مسيرتها الفنية، يتناول الموجز أبرز الشائعات التي طالت سارة سلامة، وكيف أثرت هذه الشائعات على حياتها الشخصية والمهنية.

سارة سلامة وعمليات التجميل

دائما ما تتصدر سارة سلامة التريند بسبب إطلالتها الجريئة وتغيرها المستمر لشكلها، مما جعل المتابعين يعلقون بأنها خضعت لعملية تجميل،  وظهورها بملامح مختلفة كثيرًا، ودخل عدد من المتابعين يعلقون على الصور بأن شكلها قبل عملية التجميل أحلى وأن ملامحها الأول كانت أجمل وأن شكلها أختلف كثيرًا.

سارة سلامة وعمليات التجميل 

وردت سارة سلامة على تعليقات جمهورها من خلال حسابها على إنستجرام وقالت: أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس.. ربنا يشفى كل نفس مريضة.

 

شائعة اعتزالها الفن

وكان الفنان أحمد سلامة، نفى ما تردد في الآونة الأخيرة، بشأن اعتزال ابنته «سارة»، أو إرغامها على الابتعاد عن التمثيل، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقال أحمد سلامة في تصريحات تليفزيونية: إنّ سارة ابنته لم تعتزل التمثيل قط، ولم تُفكر في هذا الاتجاه إطلاقًا، موضحًا أنّ غيابها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، يرجع إلى بطء خطواتها إلى حدّ ما، قائلًا: أعتقد إنّ خطواتها بطيئة شوية، لكنها لم تًفكر في الابتعاد.

سارة سلامة 

ويرى أنّ تواجد ابنته «سارة» في عمل فني واحد يُحقق نجاحًا كبيرًا، أفضل من تواجدها في 10 أعمالٍ عدّة لم تُحقق انتشارًا جماهيريًا، مؤكدًا أنه لم يتدخل في اختياراتها أبدًا، إذ أنها تمتلك الخبرة والوعي ما يسمح باختيار أدوارها بعناية شديدة، قائلًا: سارة مش صغيرة، عايزة تعمل برأيي تمام، مش عايزة لها رأيها هي حرة فيه.. لها تفكيرها وطريقتها وجيلها كمان.


آخر أعمال سارة سلامة


شاركت الفنانة سارة سلامة مؤخرا في المسلسل الكوميدي إسعاف يونس الذي قام ببطولته محمد أنور وعدد من النجوم الشباب إخراج معتز التوني.

مسلسل "اسعاف يونس" تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

إسعاف يونس بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

اقرأ أيضاً 

بعد تصدرها للتريند.. أبرز الأزمات في حياة سارة سلامة

الجريئة.. حكاية سارة سلامة مع الفساتين المكشوفة وإثارة الجدل

تم نسخ الرابط