قضية نصب.. تفاصيل استدعاء الفنان مصطفى كامل للتحقيق معه

مصطفي كامل
مصطفي كامل

أمرت جهات التحقيق بمدينة السادس من أكتوبر باستدعاء  الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وذلك بشأن الاستماع إلي أقواله في قضية النصب عليه من عامل أجهزة كهربائية، ويرصد الموجز باقي التفاصيل.

النصب على الفنان مصطفى كامل

وسبق وتقدم الفنان مصطفى كامل لقسم شرطة العجوزة، لتحرير محضر بعامل صيانة أجهزة كهربائية، بسبب النصب عليه وخداعه من خلال تركيب قطع غيار تقليد علي أنها أصلية.

قضية نصب..تفاصيل استدعاء الفنان مصطفى كامل للتحقيق معه

وترجع بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، يفيد بقيام عامل صيانة أجهزة كهربائية بالنصب علي نقيب المهن الموسيقية “الفنان مصطفى كامل”، من خلال تركيب قطعة غيار تقليدية علي أنها أصلية لأحد الأجهزة الكهربائية بالمنزل.

بالفحص والتقنين تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهم وتحديد موقعه وإلقاء القبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكاب ما نُسب إليه.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

آخر أعمال مصطفى كامل

طرح الفنان مصطفى كامل مؤخرا، أجدد اغنياته والتي تحمل إسم "العيب عليا" من كلماته وألحانه، وهي ضمن ألبومه الجديد.

ألبوم مصطفى كامل الجديد

وحمل آخر ألبومات مصطفى كامل إسم "وجع قلبى" وتضمن عدد من الأغانى التي حققت نجاحا كبيرا منها  "إتعلمت من الليالى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير ميكس وماستر احمد جودة، وأغنية "اسكت" من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر، وأغنية "حلوة حياتى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير، وأغنية "وجع قلبي" وهي من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر ووتريات فارس صقر وهندسة صوت أحمد جودة، وبمجرد طرحهم تصدروا التريند وقتها، حيث قدمه بشكل جديد لجمهوره، ونال إشادات كثيرة عليه من الجمهور ومنها بالتوفيق يانجم واستمر يافنان.

اقرأ أيضاً 

مصطفي كامل يعلق علي أزمة شيرين عبد الوهاب: القضاء يحسم الجدل

بعد تحذير مصطفى كامل..عمر كمال وحمو بيكا يثيران الجدل بفيديو ساخر

تحذير حمو بيكا ورسالة رانيا يوسف.. سر تصدر مصطفى كامل التريند

تم نسخ الرابط