مواعيد عمل المرور

مواعيد عمل المرور وهل تعمل يوم السبت؟.. المواعيد في جميع المحافظات

مواعيد عمل المرور
مواعيد عمل المرور

يتسائل العديد من المواطنين عن مواعيد عمل المرور و هل تعمل المرور يوم السبت ؟ لأن العمال تنتهي  خدماتهم المرورية خلال يوم السبت، و نظرًا لأنه يوم عطلة لأغلب الموظفين في القطاعات المختلفة سواء العام أو الخاص، لذا سيقدم لكم «الموجز» الإجابة على هذا السؤال في التقرير التالي الذي يشغل بال الكثيرين، وسنستعرض لكم أيضا مواعيد العمل الكاملة خلال باقي أيام الأسبوع، والمواعيد في جميع المحافظات.

هل يعمل المرور يوم السبت ؟

وحسب مواعيد الإدارة العامة للمرور التابعة لوزارة الداخلية، فإن كل وحدات التراخيص تعمل يوم السبت بشكل طبيعي مثل باقي الأسبوع، حيث يبدأ العمل من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 مساء، وتلك هي مواعيد العمل الرسمية والثابتة في، القاهرة والجيزة. 

مواعيد عمل المرور الرسمية ورابط الإستعلام عن المخالفات

ولم تعلن الإدارة العامة للمرور حتى الآن عن أي تغيير في مواعيد عمل المرور، إذ أن مواعيد العمل الرسمية سواء على مدار العام، بداية من يوم السبت وحتى يوم الخميس، على أن تبدأ وحدات المرور تقديم خدماتها للمواطنين منذ الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساء.

مواعيد المرور بجميع المحافظات 

وبإمكان المواطن التعرف على مخالفات المرور من خلال موقع النيابة العامة على الإنترنت، والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن المخالفات في أسهل وأسرع وقت، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط على هذا الرابط.

مواعيد عمل فروع المرور في جميع المحافظات

تتمثل مواعيد عمل فروع المرور في كل المحافظات صباحا، من يوم السبت إلى الخميس من إسبوعيا، حيث تبدأ عملها لاستقبال المواطنين مع الساعة 8 صباحا وتستمر الخدمات المرورية حتى الساعة 3:00 عصراً.

بالإضافة إلى ذلك فروع المرور الاعتيادية حيث قد وفرت وزارة الداخلية وحدات المرور الإلكترونية في 8 محافظات أهمها القاهرة والإسكندرية والتي تهدف للحد من ازدحام وحدات المرور الاعتيادية، حيث يبدأ العمل فيها من 10 صباحا حتى 10 مساء بشكل يومي عدا يوم الجمعة الذي يعد إجازة.

اقرأ أيضاً:

الحق مشوارك..الحالة المرورية اليوم السبت 28-9-2024 بالقاهرة والجيزة

الحق مشوارك..الحالة المرورية اليوم الجمعة 27-9-2024 بشوارع القاهرة والجيزة

تم نسخ الرابط