مشهد درامي على الهواء..مراسل ينقذ سيدة من الغرق بسبب إعصار هيلين «فيديو»

المراسل
المراسل

إعصار هيلين .. سكان ولاية فلوريدا، يعشون في حالة من الرعب التي حاله عليهم،خلال الساعات الماضية، عندما هاجم إعصار هيلين للولاية، وقامت السكان بصيحات لإنقاذها من الغرق، وكانت الشوارع مملؤ بلمياة التي أخفت الأسفلت، ومن خلال بث مباشر من مراسل إحدي القنوات عمله في تغطية الحدث من الواقع، سجلت الكاميرات تصرفًا غريبًا منه، رصد تفاصيله موقع «daily mail».

يرصد لكم موقع الموجز، خلال السطور التالية مشهد درامي على الهواء مراسل ينقذ سيدة من الغرق بسبب إعصار هيلين. 

طلب النجاة 

بوب فان ديلين وهو  مراسل الطقس عبر قناة فوكس نيوز، وعند  تداعيات إعصار هلين، بدأيسمع صوت صراخ عالي من سيدة تتطلب الإنقاذ وتعتبر على مسافة قريبة منه، ثم رد عليها قائلاً:"فرق الإنقاذ ستصل لإنقاذك"، لكنها لم تتوقف عن طلب المساعده وقام  بشجاعة أمام الكاميرات لإنقاذها.

إنقاذ على الهواء
 

وعندما سمع صيحات هذة السيدة،لم يتجاهل الأمر وقام بوب فان ديلين المراسل بإعتذار على الهواء عن أداء عمله، وأخذ متسرعاً لكي ينقذها وسجلت الكامرات هذا الموقف الشجاع للمراسل، وظهر وهو في الماء ويحملها على ظهره، لإنقاذها حتي يحاول إخراجها لمكان بعيد ويكون هادءحيث أن الشوارع مملأ بسبب إعصار هيلين

اتخاذ القرار 
 

وعندما سمعها وهي تصرخ خاف عليها وتأخير  فريق الإنقاذ عليها ، حيث  قرر أن يساعدها وهي تغرق  في المياه ويذهب إلى سيارتها العالقة وسط الأمواج، وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهته خلال الوصول لها، لكنه لم يتردد في إنقاذها ونجح في إخراجها من السيارة بسلام.

المحطة القادمة للإعصار
 

 قامت  المركز الوطني الأمريكي للأعاصير بتوقع  أن يواصل الإعصار رحلته نحو وادي تينيسي، مع انخفاض قوته بعد مروره بفلوريدا يومي الجمعة والسبت.

وفي خلال يتم التحضير لمواجهة أخطار “هيلين" والتي تسبب حالة من الرعب للسكان "، وقام  إجلاء عدد كبير من السكان على ساحل الخليج الأمريكي في فلوريدا. 

اقرأأيضاً:

الإعصار دانيال يتسبب في نزوح أكثر من 38 ألف شخص في ليبيا

إعصار دانيال.. مروحيات الجيش الليبي تُشارك في عمليات الإنقاذ في درنة
 

تم نسخ الرابط