جوائز لأصحاب التوقعات الصحيحة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.. اشتعلت حدة التنافس بين جماهير الأهلي والزمالك مع اقتراب موعد مباراة السوبر الأفريقي، ولم تقتصر الإثارة على الملعب فقط، بل امتدت لتشمل مسابقات وتحديات تفاعلية بين الجماهير. فمع كل هدف، ومع كل لقطة مثيرة، تزداد الرغبة في التنبؤ بنتيجة المباراة والفوز بجوائز قيمة. فهل أنت من محبي التحدي؟ هل تستطيع توقع الفائز؟"

يرصد لكم موقع الموجز،عن جوائز لأصحاب التوقعات الصحيحة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

 

وقبل انطلاق المباراة يستغل كل من  أصحاب المشاريع الخاصة ، من أجل الإعلان عن جوائز، لأصحاب التوقعات الصحيحة لمباراة السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك، حيث قام بوضع بعض الشروط من أجل إهداء تلك الجوائز.

طبيب يعلن عن مسابقة

وأعلن  أحد أطباء الأسنان،  عن مكافأة لمن يتوقع الإجابة الصحيحة لنتيجة المباراة المترقبة،  بين الأهلي و الزمالك والتي ينتظرها  عشاق والمشجعة لكرة القدم  وملايين الجماهير المصرية.

وقام  الطبيب محمد أشرف بنشر كافة  تفاصيل التي يقدمها لأصحاب التوقعات الصحيحة، مؤكدًا أنه سيحصل على جلسة تنظيف مجانا  وتلميع للأسنان، بعد انتهاء المباراة مباشرة.

صاحب محل حلويات يعلن مسابقة

كما شارك أيضا  صاحب محل حلويات، والذي تم عرض مسابقة  لكل من  يتوقع النتيجة الصحيحة، لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وحدد  فيها الجائزة  نصف كيلو حلويات شرقي و4 فطائر بالكريمة، دون تحديد أي شروط للمسابقة.

 

قام أحد المعلمين بإعلان عن مسابقة لطلابه، لمن يتوقع النتيجة الصحيحة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي، وقام بنشر على موقع التواصل الاجتماعى  عبر صفحته قائلاً: «توقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك النهارده الجمعة، تبدأ المسابقة من الآن إلى الساعة 9 مساءً قبل بداية الماتش، ثم تغلق التعليقات ويغلق البوست لتجنب تعديل التعليقات».

وحدد  الشروط  للمسابقة من أجل الفوز بالجائزة التي وضعها في البوست ، إذ يجب أن يكون التوقع مرة واحدة، وتابع  إلى أن عدم تعديل أي تعليق، مؤكدًا أن جوائز المسابقة  هتكون من خلال  تيشرتات الأهلي والزمالك على حسب  المتوقع للإجابة الصحيحة، ووجبات طعام وحلويات.

اقرأأيضا:

منافس الأهلي.. العين يفوز على الوصل برباعية في كلاسكيو الإمارات
 

ميعاد مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة
 

تم نسخ الرابط