جميع المراحل الدراسية.. رابط تحميل كتب الوزارة 2025

 تحميل كتب الوزارة
تحميل كتب الوزارة 2025

أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط تحميل كتب الوزارة 2025 والتي تشمل جميع المناهج الدراسية لكافة الصفوف التعليمية بدءً من مرحلة رياض أطفال حتى المرحلة الثانوية عبر موقع بوابة التعليم الإلكتروني.

ويستعرض “الموجز” كافة التفاصيل عن تحميل كتب الوزارة 2025 وخطوات الحصول على الكتب والمناهج الدراسية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم حيث يمكن لأولياء الأمور أو الطلاب تحميل الكتب بسهولة بطرق مجانية.

 تحميل كتب الوزارة 2025

لينك تحميل كتب الوزارة 2025

يمكن للطلاب وأولياء الأمور تحميل كتب الوزارة 2025 بسهولة من حلال الدخول على موقع بوابة التعليم الإلكتروني أو منصة التعليم الإلكتروني التابعة لوزارة الترربية والتعليم من هنــــــــــــــا ويمكن الدخول عليها واختيار المرحلة التي تريدها.

خطوات تحميل كتب الوزارة 2025

  • قم بزيارة موقع بوابة التعليم الإلكتروني أو منصة التعليم الإلكتروني.
  • اختار المرحلة التعليمة التي تريد منها الكتب الدراسية.
  • وبعد ذلك قم باختيار خدمة كتاب الطالب.
  • وبعد ذلك اختار المواد التي تريد تحميلها.
  • وستظهرلك ثم اضغط على كلمة تحميل وستكون على جهازك pdf بكل سهولة.
 تحميل كتب الوزارة 2025

روابط تحميل كتب الوزارة 2025

نور لكم روابط تحميل كتب الوزارة 2025 وفقًا لكل مرحلة دراسية والتي تتضمن مرحلة ررياض أطفال والمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية كالتالي.

كما حددت  وزارة التربية والتعليم أيضًا نشر التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية لطلاب صفوف النقل على الموقع الرسمي للوزارة، بناءً على توجيهات الوزير محمد عبد اللطيف،  نتيجة لذلك، بدأ أولياء الأمور في البحث عن الرابط الرسمي للاطلاع على هذه الواجبات والتقييمات.

 رابط التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية

وننشر لكم رابط التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية حيث يمكن لطلاب الاطلاع عليها  من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من هنـــــــــا

اقرأ أيضًا 

بالصور.. كيف فعلت مدارس إدارة الخصوص التعليمية بالقليوبية قرارات تقليل الكثافات الطلابية؟

بالأرقام.. وزير التربية والتعليم يرصد نتائج خطة خفض كثافة الفصول الدراسية أمام رئيس الوزراء

تم نسخ الرابط