3 شخصيات لـ زينة ما بين الدراما والسينما قريباً.. تفاصيل

زينة
زينة

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة زينة، بعد نجاحها في بطولة مسلسل العتاولة الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وتستعد زينة لـ أكثر من عمل فني خلال الأيام المقبلة، ويستعرض الموجز التفاصيل في السطور التالية.

 

زينة مع محمد سعد في الدشاش 


تعاقدت الفنانة زينة على بطولة فيلم " الدشاش " ويشاركها البطولة الفنان محمد سعد، ومن المقرر عرضه في ماراثون رأس السنة المقبل 2025.

ويعد فيلم الدشاش هو التعاون الثاني بين الفنانة زينة والفنان محمد سعد، بعد غياب 16عام على مشاركتهما في فيلم بوشكاش، عام2008 وحقق نجاحا في وقت عرضه على شاشات السينما.

قصة فيلم الدشاش 


ينتمي فيلم الدشاش لنوعية الأفلام الكوميدي الاجتماعي ، حيث يجسد محمد سعد شخصية طبيب أسنان ومتزوج من امرأة سيئة ، وفي الأحداث يتعرف على الفنانة زينة وتقع في حبه ويحدث بينهم أزمات بشكل كوميدي .


أبطال فيلم الدشاش

 

يشارك في بطولة الدشاش كل من الفنان  محمد سعد، زينة، باسم سمرة، نسرين طافش، نسرين أمين، مصطفى أبو سريع، محمد جمعة، رشوان توفيق، وليد فواز، ومحمد يوسف أوزو، والفيلم من تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

زينة تعمل في محل كوافير في بنات الباشا 


تستعد زينة حالياً لتصوير فيلمها الجديد " بنات الباشا " ويشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي وكوكبة كبيرة من النجوم.

قصة فيلم بنات الباشا 

تدور أحداث فيلم بنات الباشا في إطار اجتماعي كوميدي، العمل مأخوذ عن رواية لـ الكاتبة نورا ناجي نشرت في 2017.
وتجسد زينة وصابرين وناهد السباعي خلال أحداث الفيلم شخصيات عاملات في مركز تجميل وكل منهن تملك قصة خاصة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات.


أبطال بنات الباشا 


يشارك في بطولة فيلم بنات الباشا كل من الفنانة زينة، وصابرين ، ناهد السباعي، أحمد مجدي، مريم الخشت، والأردنية تارا عبود، والعمل من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

زينة  في العتاولة الجزء الثاني 


تستعد زينة حاليا لتصوير  دورها في مسلسل العتاولة والجزء الثاني ،الذي يستكمل أحداث الجزء الأول من العمل، وتجسد زينة شخصية الطباخة حنة وهي زوجة نصار فتيحة الذي يقدم شخصيته أحمد السقا  ضمن الأحداث.

مسلسل العتاولة 2 من المقرر عرضه في رمضان، يدور في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة  أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أما العتاولة 1، فقدم بطولته أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، وكان من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

اقرأ أيضا:

زينة تقع في حب محمد سعد والسر في الدشاش

كلاكيت ثاني مرة.. محمد سعد يواجه زينة في عمل فني جديد

تم نسخ الرابط