التفاصيل الكاملة لأزمة فيلم "حمام العريس" بطولة رانيا يوسف

رانيا يوسف
رانيا يوسف

بعد فترة من التأجيل بسبب خلافات مع الرقابة، تم حل الأزمة التي كانت تعيق تصوير فيلم "حمام العريس" الذي يجمع بين الفنانين رانيا يوسف و أحمد فهمي، وقد تم الاتفاق على استكمال التعاقد مع باقي طاقم العمل والبدء في التحضيرات النهائية لبدء التصوير في نهاية العام الجاري وفي السطور التالية يستعرض الموجز التفاصيل.

رانيا يوسف بطلة فيلم حمام العريس 

تم التوصل إلى حل نهائي لمشكلة الرقابة التي كانت تعرقل سير العمل، إذ من المتوقع استئناف تصوير الفيلم في نهاية العام الجاري.

 

أسباب تأجيل فيلم حمام العريس

أعلنت الرقابة رفضها بسبب وجود بعض المشاهد أو المواقف التي اعتبرتها الرقابة غير مناسبة للعرض، وقد تم تعديل السيناريو و حذف بعض المشاهد لحل هذه المشكلة، لبدء  تصوير الفيلم قريباً.
 

أبطال فيلم حمام العريس 


فيلم حمام العريس في إطار اجتماعي كوميدي، يضم مجموعة من النجوم أبرزهم الفنانة رانيا يوسف، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، حسين فهمي، وفريدة سيف النصر.
تدور أحداث الفيلم في إطار جريمة كوميدي، مما يجعله عملًا واعدًا.

 

أخر أعمال رانيا يوسف

تتنوع أدوار  الفنانة رانيا يوسف خلال الفترة الماضية مابين الدراما والكوميديا إذ شاركت في أكثر من عمل متنوع وآخرهم مسلسل  "عمر أفندي"  ودائما ما تعبر عن رغبتها في تقديم أدوار مختلفة وتجربة أنواع جديدة من الأفلام.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي 


مسلسل "عمر أفندي" يقدم قصة مشوقة تجمع بين الدراما والتشويق والرومانسية، حيث تدور أحداثه حول شاب يكتشف سردابًا سريًا في منزل والده القديم ينقله إلى زمن آخر،إذ تشكل فكرة السفر عبر الزمن عنصرًا جذابًا للقصة، حيث تتيح للكاتب تقديم عالمين مختلفين وتطوير أحداث مشوقة.
ويحيط السرداب بقدر كبير من الغموض، مما يثير فضول المشاهد ويدفعه لمواصلة المتابعة لمعرفة ما يخبئه هذا السرداب من أسرار.
تقدم القصة علاقات معقدة بين الشخصيات، مثل علاقة علي بزوجته وعائلته، وعلاقته بالمرأة التي يلتقي بها في الزمن الماضي.
ويسلط المسلسل الضوء على جزء من تاريخ مصر، حيث يستعرض فترة الاحتلال البريطاني ويعرض بعض العادات والتقاليد المصرية في ذلك الوقت.

تفاصيل  الشخصيات الرئيسية لـ عمر أفندي 


 علي التهامي (أحمد حاتم) بطل القصة، شاب يبحث عن هويته وعن حقيقة ماضيه أما  الفنانة رانيا يوسف فجسدت دورًا محوريًا في القصة، حيث تظهر كشريك عاطفي لـ علي في الزمن الماضي.

وقد ساهم باقي الأبطال في إثراء الأحداث وتقديم  التوازن بين الأحداث إلا أن المسلسل واجه صعوبة في الحفاظ على التوازن بين الأحداث المعاصرة والأحداث التي تدور في الماضي.
 اقرأ أيضا:

منهم آيتن عامر وحسناء سيف الدين.. نجمات سبقن رانيا يوسف في الغناء

رانيا يوسف تواصل تصوير مسلسل "سيما ماجي" لـ رمضان 2025

تم نسخ الرابط