الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الجمعة 6-9-2024 بالقاهرة والجيزة

الحالة المرورية اليوم
الحالة المرورية اليوم الجمعة

الحالة المرورية اليوم.. تصدر البحث عن الحالة المرورية اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، محرك البحث جوجل، حيث يحرص كثير من المصريين علي متابعة الحالة المرورية قبل الخروج من منازلهم.

وتميزت الحالة المرورية، اليوم الجمعة، بالسيولة المرورية على كافة الطرق والمحاور السريعة والصحراوية، بدون وجود مؤثرات أو بلاغات لغرف عمليات الإدارة العامة للمرور.

الحالة المرورية اليوم الجمعة

الحالة المرورية اليوم الجمعة 6 سبتمبر

وشهدت حركة السير، اليوم الجمعة، سيولة مرورية في شوارع وميادين محافظتى القاهرة والجيزة، والمحاور الرابطة بين المحافظات سواء الطرق السريعة أو الصحراوية والزراعية، وسط انتشار لرجال الإدارة العامة للمرور لمتابعة حركة السير، ومواجهة أى عوائق من شأنها التأثير السلبى على حركة المرور.

ويحرص “الموجز” يوميًا علي نشر تفاصيل الحالة المرورية لمعرفة أهم المحاور والميادين التي تشهد زحامات وكثافات مرورية لتفاديها. 

الحالة المرورية اليوم بالقاهرة

وبخصوص الحالة المرورية بمحافظة القاهرة، اليوم الجمعة، فقد شهدت حالة من الانسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل.

كما ظهرت سيولة مرورية بكوبري أكتوبر للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، كما انتظمت حركة المركبات أعلى الكوبري والطريق المؤدي إلى شارع النيل بمنطقة العجوزة.

وشهد ميدان الجلاء انسيابًا في حركة المركبات للقادم من شارع التحرير، مروراً بكوبري قصر النيل وصولاً إلى ميدان التحرير.

الحالة المرورية اليوم بالجيزة

وفيما يتعلق بالحالة المرورية بمحافظة الجيزة، اليوم الجمعة، فقد شهدت سيولة مرورية في حركة السير، وكذلك مدينة 6 أكتوبر، خاصة بشارع المحور المركزي، وشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤا في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية.

فيما شهد الطريق الدائري وطريق الأوتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولاً وشارع النيل السياحي انتظاماً في حركة سير السيارات.

الحالة المرورية اليوم الجمعة

حالة المرور على الطرق الصحراوية

أما حالة المرور على الطرق الصحراوية فقد شهدت انتظامًا في حركة السيارات، وذلك على طريق بلبيس - الشرقية، وطريق أسيوط الصحراوي الغربي ، وأيضا على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، بالإضافة إلى استقرار حالة المرور على طريق القطامية - العين السخنة، وطريق رأس غارب - الزعفرانة - الغردقة، وأيضا طريق القصير - مرسى علم و طريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء.

اقرأ أيضًا

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الاثنين 2-9-2024 بالقاهرة والجيزة
الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الأحد 1-9-2024 بالقاهرة والجيزة

تم نسخ الرابط