الأرصاد: طقس حار ورطب نهارًا ومعتدل ليلًا غدًا الثلاثاء 13 أغسطس 2024

أحوال الطقس غدًا
أحوال الطقس غدًا الثلاثاء

الأرصاد: طقس حار ورطب نهارًا ومعتدل ليلًا غدًا الثلاثاء 13 أغسطس 2024.. يتابع المواطنون عن كثب التغيرات اليومية في درجات الحرارة، لا سيما في ظل الارتفاع الكبير الذي تشهده القاهرة، الإسكندرية، وباقي المحافظات. 

 

ويوفر موقع "الموجز" تحديثات مستمرة لحالة الطقس، مع تسليط الضوء على الظواهر الجوية البارزة وتفاصيل درجات الحرارة المتوقعة.

الأرصاد: طقس حار ورطب نهارًا ومعتدل ليلًا غدًا الثلاثاء 13 أغسطس 2024

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عبر بيان نُشر مؤخرًا على "فيسبوك"، عن حالة الطقس المتوقعة في مصر غدًا الثلاثاء 13 أغسطس 2024.

 وتوقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس حار ورطب نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وشديد الحرارة على الجنوب، بينما يكون مائلًا للحرارة ليلاً على معظم المناطق. 

كما ستستمر نسب الرطوبة المرتفعة في زيادة الشعور بالحرارة بمقدار يتراوح بين 2 و3 درجات.

وفيما يتعلق بالتوقعات، فمن المحتمل ظهور شبورة مائية خفيفة في الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة. 

كما تشير التوقعات إلى احتمال هطول أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانًا على مناطق من جنوب محافظة الوادي الجديد، مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غدًا: القاهرة 35/27 درجة، الإسكندرية 33/25 درجة، مطروح 32/24 درجة، سوهاج 40/27 درجة، قنا 42/29 درجة، وأسوان 43/31 درجة.

الأرصاد: طقس حار ورطب نهارًا ومعتدل ليلًا غدًا الثلاثاء 13 أغسطس 2024

وقدمت هيئة الأرصاد نصائح مهمة للتعامل مع الأجواء الحارة، خاصة لكبار السن ومرضى الأمراض المزمنة، من خلال شرب السوائل بكثرة، تجنب التعرض المباشر للشمس، وارتداء الملابس القطنية الخفيفة. كما أوصت وزارة الصحة المواطنين الأكثر عرضة للإصابة بالإجهاد الحراري بتجنب الخروج خلال ساعات ذروة الحرارة إلا في حالات الضرورة.

ويواصل موقع "الموجز" تغطيته الشاملة لأخبار الطقس، إلى جانب تحديثات أسعار الذهب، اللحوم، العملات، وأخبار الرياضة والاقتصاد، إضافة إلى تغطية الأحداث المحلية والعالمية.

أقر أيضا :

حالة الطقس اليوم الإثنين الإثنين 12 أغسطس 2024| درجات الحرارة في مصر

الأرصاد: طقس شديد الحرارة ورطب نهارًا ومعتدل ليلًا غدا الاثنين 12-8-202

اليوم الأحد.. تعرف علي تفاصيل حالة الطقس في مصر ودرجات الحرارة

تم نسخ الرابط