هل يعتزل محمد منير بعد تعرضه لأزمة صحية؟.. إليك الإجابة

محمد منير
محمد منير

محمد منير، مطرب وفنان تربت على صوته أجيال مختلفة، يظل أيقونة في عالم الغناء المصري والعربي،  يمتلك منير قاعدة جماهيرية ضخمة تضم كل الفئات العمرية، حيث يتابعه الجمهور بلهفة في كل ظهور له على المسرح، ورغم تعرضه لأزمات صحية متكررة خلال الفترة الأخيرة، إلا أن صوته ووجوده على المسرح يظلان مصدر قوة له، وتبقى تصفيقات الجمهور الدافع الرئيسي لعودته.

 الأزمة الصحية الأخيرة للكينج

خلال الفترة الماضية، تعرض محمد منير لأزمة صحية شديدة استدعت دخوله المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة. كانت هذه الأزمة مفاجئة لجمهوره الكبير، مما أثار القلق حول حالته الصحية وإمكانية استمراره في إحياء الحفلات. وبالرغم من المخاوف الصحية، أصر الكينج على العودة إلى المسرح، محاطًا بحب جمهوره الذي يعد دافعًا له لمواصلة مسيرته الفنية.

محمد منير 

حفل الإسكندرية المنتظر

أعلن محمد منير عن موعد حفلته المقبلة، والتي ستقام في محافظة الإسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس، ويعتبر هذا الحفل هو الأول بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها، وتساءل العديد من محبي منير حول إمكانية إحيائه لهذا الحفل نظراً لحالته الصحية، وهل سيقدم على الاعتذار عن الحفل أم لا، لكن مصادر مقربة من الفنان أكدت لـ الموجز  أن منير قد قرر تقديم هذا الحفل من باب تقديره لجمهوره وحرصه على طمأنتهم بشأن حالته الصحية.

محمد منير 

إصرار منير على العودة للمسرح

على الرغم من رفض عائلة منير لفكرة إحيائه للحفل بسبب وضعه الصحي، إلا أن الكينج أصر على تقديم الحفل حبًا في جمهوره الذي يعتبره السند الأكبر في مسيرته، وأضاف المصدر أن منير يخطط للسفر في رحلة علاجية إلى ألمانيا بعد الحفل المقرر في 27 أغسطس، وأنه سيوجه رسالة خاصة لجمهوره خلال الحفل ليكشف فيها عن تفاصيل حالته الصحية وخططه المستقبلية.

رسالة الكينج لجمهوره

محمد منير 

في نفس السياق، قام محمد منير بالترويج لحفله المقبل من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام. نشر منير رسالة موجهة لجمهوره، أكد فيها على مدى حبه وتقديره لهم، مشيرًا إلى أن الجمهور هو الداعم الحقيقي له في مسيرته. كتب منير: "جمهوري العظيم.. رسالتي لكم اليوم هي محبتي الكبيرة لكم أنتم الصاحب والأهل والمشوار.. أشوفكم جميعًا في حفلتي القادمة في إسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس، مستنيكم يا أصحابي في المشوار.. أنا بخير طول ما جمهوري بخير."

الظهور الأخير للكينج قبل الحفل

كان آخر ظهور لمحمد منير خلال حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، حيث رفع الحفل شعار "كامل العدد". قدم منير في هذا الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "علي صوتك"، "العمارة"، "يونس"، و"مدد". وعلى الرغم من شعوره بالتعب خلال هذا الحفل، إلا أنه أصر على استكمال فقرته، وبعدها اتجه إلى أحد مستشفيات مدينة الشيخ زايد لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة.

اقرأ أيضًا: 

قبل انطلاق حفله بالعلمين.. محمد منير :” اتمنى أن تفرح مصر بالمهرجان وبحفلى”
فايزة كمال.. خذلها محمد منير في لحظاتها الأخيرة وهذا ما فعلته مع منتج شهير طلب منها خيانة زوجها⁩ (فيديوجراف)
 

 

تم نسخ الرابط