سعر الدولار اليوم تحديث يومي في البنوك.. هل يتحرك؟

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم تحديث يومي في البنوك

سعر الدولار اليوم تحديث يومي في البنوك.. تزامنًا مع بدء العطلة الأسبوعية، سيطر الاستقرار على العملة الخضراء باعتبارها من أهم العملات الأجنبية في مصر والأكثر بحثًا عبر شبكة الإنترنت.

ومع بداية يوم جديد وهو العطلة الأسبوعية للبنوك والمصارف الرسمية فقد بدأ يوم الجمعة الموافق 9-8-2024، بالثبات على سعر الدولار اليوم تحديث يومي في البنوك.

سعر الدولار اليوم تحديث يومي في البنوك

الموجز ترصد عبر السطور التالية آخر تحديث طرأ على سعر الدولار اليوم تحديث يومي في البنوك، الذي شهد تأرجحًا طوال الأسبوع الماضي وانتهي بالثبات النسبي.

ويتوقع الكثير من الخبراء والمهتمين بسوق الصرف أن سعر الدولار اليوم تحديث يومي في البنوك، سيتم تحريكه من جديد، ومن المعروف لدى الكثيرين أن ارتفاع سعر الدولار يؤثر على تكلفة الواردات، مما يؤدي إلى زيادة أسعار السلع المستوردة وبالتالي ارتفاع معدلات التضخم، في المقابل، يمكن أن تعزز قيمة الجنيه المصري من تنافسية الصادرات المصرية في الأسواق العالمية.

سعر الدولار اليوم في مصر 2024

ويعلم العديد من المهتمين بمعرفة آخر تطورات سعر الدولار اليوم في مصر 2024 ، أنه من الأمور الهامة للمستثمرين والمواطنين على حد سواء، نظرًا لتأثيره المباشر على الاقتصاد الوطني والأسعار اليومية للسلع والخدمات، خاصة وأن تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر وغير المباشر تؤثر على سعر الدولار اليوم في مصر 2024، وزيادة الاستثمارات تؤدي إلى تعزيز قيمة الجنيه المصري.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر 

وتزامنًا مع عرض وافي لـ سعر الدولار اليوم تحديث يومي في البنوك، ننقل لكم سعر الدولار اليوم في بنك مصر ، الذي سجل مقابل الجنيه المصري نحو 49.2 جنيه للشراء، و 49.3 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك الاهلي

وبلغ سعر الدولار اليوم في البنك الاهلي مقابل الجنيه اليوم نحو 49.2 جنيه للشراء، و 49.3 جنيه للبيع.

ونعرض وفقًا لعدد من البنوك والمصارف الرسمية أخر تطورات سعر الدولار اليوم تحديث يومي في البنوك في السوق المصري والذي جاء على النحو التالي:

سعر الدولار في البنك المركزى

ووصل سعر الدولار اليوم في البنك المركزى، مع صباح الجمعة مقابل الجنيه المصري بقيمة 49.2106 جنيه للشراء، و 49.3477 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وبلغ سعر الدولار اليوم في مصرف أبوظبى الإسلامى، مع صباح الجمعة مقابل الجنيه اليوم لنحو 49.2700 جنيه للشراء، وللبيع بلغ 49.3500 جنيه.

سعر الدولار في بنك قناة السويس

وسجل سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويس، مع صباح الجمعة مقابل الجنيه اليوم لنحو 49.2300 جنيه للشراء، وللبيع بلغ 49.3300 جنيه.

سعر الدولار في بنك البركة

ووصل سعر الدولار اليوم في بنك البركة، مع صباح الجمعة مقابل الجنيه اليوم لنحو 49.2000 جنيه للشراء، و 49.3000 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وصل سعر الدولار اليوم ببنك الإسكندرية، مع صباح الجمعة لنحو 49.21 جنيه للشراء، و 49.31 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك كريدى أجريكول

ووصل سعر الدولار اليوم في بنك كريدى أجريكول، مع صباح الجمعة مقابل الجنيه اليوم لنحو 49.23 جنيه للشراء، و 49.33 جنيه للبيع.

إقرأ أيضًا:

آخر تحديث.. سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الخميس 8-8-2024

الآن أخر تحديث لـ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الخميس 8-8-2024 ..وصل كام؟

تم نسخ الرابط