خاص| تعرف على دور يسرا اللوزي في مسلسل "سراب" مع خالد النبوي

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

 

أعلنت الفنانة يسرا اللوزي عن انضمامها لأسرة مسلسل "سراب" مؤخراً والذي يشارك به الفنان خالد النبوي ، والمقرر طرحه قريبا عبر المنصات الرقمية والقنوات الفضائية المصرية.

دور يسرا اللوزي في سراب

وعلمت جريدة الموجز من مصادرها عن الدور التي تقدمه الفنانة يسرا اللوزي ، حيث تجسد دور دكتورة "ملك" وتكون متزوجه من خالد النبوي ولديها ابن إسمه "زين" ، وتدور أحداث العمل حول إطار من التشويق والإثارة للجمهور.

يسرا اللوزي 


وسبق وتحدثت يسرا اللوزي خلال لقاء تلفزيوني عن تعاونها مع المخرج أحمد خالد قائله: المخرج هو من حمسني للمشاركه في المسلسل ، وعرض عليا الدور وكنت هرفضه بس تأثري بوفاة والدتي.

واضافت: ولكن المخرج أحمد خالد وقف بجواري حتي تخطيت تلك المرحله العصيبة ، لأن حقيقي الدور جالي في وقت حزين جدا ولما صورت دوري في المسلسل حاولت اوظف حزني على الدور كله.

 

صناع مسلسل سراب

يشارك في مسلسل سراب كلام من خالت النبوي ، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق ، هاني عادل ، إنجي المقدم ، أحمد مجدي ، محمد كيلاني ، جيهان الشماشرجي ، دياموند أبو عبود ، نجلاء بدر ، والعمل إخراج أحمد خالد.

آخر أعمال يسرا اللوزي

شاركت يسرا اللوزي مؤخرا في مسلسل "صلة رحم" الذي تم عرضه في المارثون الرمضاني 2024 ، بطولة الفنان إياد نصار ، هبة عبد الغني ، أسماء أبو اليزيد ، سلوي محمد علي ، صفاء الدين ، نبيل نور الدين ، عابد عناني ، والمسلسل من إخراج تامر نادي ، وتأليف محمد هشام عبية.

كما شاركت في فيلم "ليلة العيد" مع الفنانة يسرا ، هنادي مهنا ، نجلاء بدر ، سميحة أيوب ، عبير صبري ، أحمد خالد صالح ، محمد محمود. عارفة عبدالرسول ، محمود حافظ ، محمد لطفي ، والفيلم من إخراج سامح عبدالعزيز ، وتأليف أحمد عبدالله.


اقرأ أيضاً 

عارفة أن فراق الأم صعب بس هنقعد معاهم في الجنة..ايمي سمير غانم تعزي يسرا اللوزي

اليوم.. تشيع جثمان والدة الفنانة يسرا اللوزي

 

تم نسخ الرابط