نتيجة الثانوية العامة 2024

موقع خطير لتسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 الآن من الكنترول.. احذر منه

تسريب نتيجة الثانوية
تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

تداولت منشورات تشير إلى تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 من الكنترول، ويمكنك الحصول عليها عبر محركات البحث جوجل بكتابة كلمة "BBX3" والدخول على أول موقع يظهر لك.

انتشرت أنباء عن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 وإمكانية الحصول عليها بطريقة مجانية وسريعة وسهلة، هذه المنورات أثارت حالة من التوتر والقلق بين الأسر والطلاب، مما دفع الكثيرين لتجربة هذه الأساليب، ليصبحوا ضحايا للهاكرز والمحتالين الذين نشروا هذه المعلومات الزائفة.

تحذير من موقع نتيجة الثانوية العامة 2024

وحذر المهندس مايكل فوزي نظير، الخبير في التطوير التكنولوجي بالأقصر، أولياء الأمور والطلاب من أخبار متداولة عن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 حيث تتضمن هذه الأخبار كالتالي: 

«عاجل.. تم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 من الكنترول لو عايز النتيجة بالاسم أو رقم الجلوس افتح جوجل واكتب في البحث BBX3 وأدخل أول موقع يظهرلك في البحث هتحط الاسم وهتظهرلك النتيجة».

 تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

وأضاف فوزي أن مواقع تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 موقع هكر يسرق بيانات الهواتف المحمول وأيضًا البيانات الشخصية، مشيرًا إلى الحذر من هذه المواقع عند كتابة بيانات الأشخاص لأنها مواقع غير معلومة.

 تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 

بعد انتشار شائعات حول موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 وتسريبها، أوضح الدكتور تامر شوقي، أستاذ علم النفس والتقويم التربوي بجامعة عين شمس، أن السبب الرئيسي لهذه الشائعات هو عدم تحديد وزارة التربية والتعليم موعدًا واضحًا لإصدار النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة 2024 الآن

وأشار شوقي إلى أن السبب الآخر هو نفي الوزارة دون تقديم موعد رسمي دقيق لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الآن بما في ذلك قائمة أوائل الثانوية العامة وتاريخ نشرها على الإنترنت وإرسالها إلى المدارس. 

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

واعتبر أنه من غير معقول أن يُفاجأ ملايين الأسر والصحفيين بظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 في وقت غير محدد، خاصة مع وجود العديد من الطلاب خارج محافظاتهم. وتوقع أن تُنشر النتيجة في أحد الأيام من 4 إلى 6 أغسطس.

اقرأ أيضًا 

خبير تربوي يكشف موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 المتوقع رسميًا

قبل ساعات من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 .. ننشر مؤشرات تنسيق الجامعات "علمي وأدبي"

تم نسخ الرابط