رابطة الأندية تصدر عقوبات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري

عقوبات الجولة الـ
عقوبات الجولة الـ 32 في الدوري

أصدرت رابطة الأندية المصرية العقوبات الخاصة بمباريات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن الموسم الجاري 2023-2024
وجاءت العقوبات على النحو التالي:

عقوبات مباراة زد أف سي و مودرن سبورت

قررت رابطة الأندية توقيع غرامة مالية على نادي زد أف سي قيمتها 20 ألف جنيه بسبب تأخر نزول الفريق لمدة خمس دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

وقررت رابطة الأندية إيقاف مصطفى إبراهيم مدرب فريق زد أف سي لمدة مباراة واحدة وذلك للدخول إلى أرض الملعب.

عقوبات مباراة الاتحاد وإنبي 

كما قررت رابطة الأندية إيقاف سيف بن منصور تقا لاعب فريق الاتحاد لمدة مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد لحصوله على إنذارين في نفس المباراة.

الأهلي ضد المقاولون

من ناحية أخري يواجه  النادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في التاسعة مساء غد الأحد على استاد القاهرة في المواجهة المؤجلة من الجولة الـ23 لبطولة الدوري المصري  دوري NILE للموسم الجاري 2023-2024.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة المقاولون العرب وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمام البنك الأهلي تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.

وأدى باقي اللاعبين تدريباتهم على ملعب التتش والتي اشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة وأدى الثلاثي مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون العرب

يستعرض "الموجز" تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون العرب ويضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم ، محمد هاني، كريم فؤاد

خط الوسط: مروان عطية ، أكرم توفيق ، إمام عاشور

خط الهجوم:رضا سليم ، حسين الشحات ، وسام أبوعلي.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري 

يتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 70 نقطة يليه المصري بـ 52 نقطة من 31 مباراة، ومودرن سبورت الرابع بـ50 نقطة ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس برصيد 49 نقطة بينما يحتل فريق المقاولون المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

اقرأ أيضا..

صخرة الأهلي يطلب الرحيل إلى الدوري الفرنسي.. والخطيب في الصورة

شوبير يكشف خريطة صفقات الأهلي للموسم الجديد


 

 

تم نسخ الرابط