سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري

سعر الريال السعودي
سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري.. ما زالت حالة الثبات تسيطر على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري ببداية التعاملات، ولهذا تعتبر العملة السعودية من الكلمات التي تتصدر محرك جوجل بصفة مستمرة.

وبناءً على ذلك ترتفع معدلات البحث بدرجة كبيرة من قبل قطاع كبير من المهتمين بسوق الصرف للتعرف على آخر تحديثات سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري.

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري

ومع بداية يوم السبت الموافق 3-8-2024، فإن الاستقرار يصيب سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، ولهذا يسعى الكثيرين من المهتمين بسوق الصرف التعرف على مصير العملة السعودية التي شهدت حالة من التأرجح على مدار الأسبوع الماضي، داخل البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر.

وعبر النقاط التالية، الموجز يقدم معكم آخر مستجدات سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري خلال يوم السبت الموافق 3-8-2024، أمام الجنيه المصري للبيع والشراء.

سعر الريال السعودي مقابل الدولار

ويشغل سعر الريال السعودي مقابل الدولار، بال كثير من المستثمرين وعدد كبير من المواطنين المهتمين بسوق الصرف، حيث سجلت العملة السعودية في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 12.8722 جنيه للشراء، نحو البيع 12.9087 جنيه للبيع. 

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري

كما جاء سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم نحو 12.9482 جنيه للشراء، و 12.9899 جنيه للبيع، وهي نفس المعدلات التي حققها مع بنكي مصر والبركة

وحافظ سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري على قيمته مع العملات الأجنبية الأخرى، وإليكم الأسعار بالتفصيل. 

سعر الريال السعودي اليوم في بنك كريدى أجريكول

سجل سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.952 جنيه للشراء، و 13 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في مصرف أبوظبى الإسلامى

سجل سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.980 جنيه للشراء، وللبيع بلغ 13.011 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك البركة

سجل سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.8933 جنيه للشراء، و 12.9899 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية

سجل سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصريببنك الإسكندرية، لنحو 12.959 جنيه للشراء، و 12.99 جنيه للبيع.

إقرأ أيضًا:

سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الجمعة 2-8-2024

تراجع أسعار الفضة اليوم بنهاية التعاملات المسائية «إنفوجراف»

تم نسخ الرابط