كل ما تحتاج معرفته عن سعر ملف الكلية الحربية 2024 وموعد سحبه

كل ما تحتاج معرفته
كل ما تحتاج معرفته عن سعر ملف الكلية الحربية 2024 وموعد سحبه

يتصدر محرك البحث جوجل عدد من الأسئلة التي يطرحها اغلب الأشخاص على النحو التالي ..  وما سعر ملف الكلية الحربية 2024؟ ما موعد سحب ملف الكلية الحربية ؟ وذلك بسبب أن الكلية الحربية هي حلم الكثير من الطلاب بعد تخرجهم من الثانوية العامة، ونستعرض مع متابعي موقع “ الموجز ” سعر ملف الكلية الحربية، و الموعد المحدد لسحب ملفات الكلية الحربية.

سعر ملف الكلية الحربية2024 

وتحدد سعر ملف الكلية الحربية  2024 بمبلغ  525 وهذا السعر يمكن أن يتم دفعه على أكثر من دفعة،  حيث يتم أولا دفع 200 جنيه وبعدها 200 جنيه أيضًا، ثم يتم دفع 100 جنيه وبعدها 20 جنيه وفي النهاية يتم دفع 5 جنيهات.

موعد سحب ملف الكلية الحربية 2024

وعن موعد سحب وسعر  ملف الكلية الحربية 2024 كان قد أعلن القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الفريق الأول “محمد ذكي” عن قبول دفعة جديدة في الكليات، العسكرية والأكاديمية، العسكرية المصرية سواء ممن حاملين للثانوية الأزهرية أو شهادات المعادلة والثانوية الصناعية وايضا حاملي شهادات الجامعات الحكومية والخاصة، على أن يكون موعد سحب ملف الكلية الحربية 2024 مستمر من حتى يوم الاثنين الموافق 28 أغسطس من العام الجاري.

المستندات المطلوبة لسحب ملف الكلية الحربية

يتساءل عدد كبير من طلاب الثانوية العامة عن المستندات المطلوبه وسعر  ملف الكلية الحربية، ونستعرض أهم الأوراق المطلوبة على النحو التالي

1.الرقم القومي للطالب، وأصل شهادة الميلاد إلكترونية.
2.صورة من بطاقة الرقم القومي والمؤهل الدراسي للوالدين.
3.صورة كارت طولي حديثة للوالدين خلفية بيضاء.

4.قيد عائلي للأب.
5.شهادة حسن سير وسلوك، معتمدة من الجهات المختصة.
6.أصل مفردات المرتب، لـ الوالد والوالدة أو صورة من إقرار مدخراتهم وممتلكاتهم.
7. شهادة القيد من الجامعة في حال كان الطالب مقيد في إحدى الجامعات.

مكان الحصول على ملف الكلية الحربية 2024

يُمكن  الحصول على ملف الكلية الحربية 2024، للإلتحاق بالكلية الحربية أن يذهب إلى مكتب التنسيق بالكلية الحربية في مصر الجديدة للحصول على ملف الكلية الحربية الذي يرغب به.

اقرأ أيضاً: السيسى يشهد كشف الهيئة لطلبة الأكاديمية العسكرية

تم نسخ الرابط