مشاهدة مباراة المنتخب الأولمبي ضد باراجواي الآن في ربع نهائى أولمبياد باريس

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي ضد باراجواي

يقدم موقع الموجز بث مباشر للمواجهة التاريخية التي تجمع المنتخب الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي، ضد نظيره منتخب باراجواي  مساء اليوم الجمعة علي ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا الفرنسية في ربع نهائي منافسات كرة القدم بـ أولمبياد باريس 2024.

وقد أجري ميكالي بعض التغييرات علي تشكيل الفريق حيث قرر الدفع بمحمود صابر في خط الوسط و الدفع بأحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر علي حساب كريم الدبيس الذي سيجلس على مقاعد البدلاء.

موعد مباراة مصر ضد باراجواي 

إذا كنت تبحث عن موعد مباراة مصر ضد باراجواي فيجب أن تعلم أن مباراة مصر ضد باراجواي في ربع نهائي أوليمبياد باريس 2024 ستنطلق في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا الفرنسية.

تشكيل منتخب مصر ضد باراجواي

 يدفع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لـ المنتخب الأولمبي، بالتشكيل الآتي في مباراته ضد باراجواي..

في حراسة المرمى : حمزة علاء.

في خط الدفاع : أحمد عيد - حسام عبد المجيد - عمر فايد - كوكا

في خط الوسط : محمود صابر - محمد النني - محمد شحاته.

في خط الهجوم : أسامة فيصل - أحمد زيزو - إبراهيم عادل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وباراجواي في أولمبياد باريس

تمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS حقوق بث مباراة مصر وباراجواي في ربع نهائي أوليمبياد باريس 2024، وسوف تبث المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

 مصر تتصدر مجموعتها في الأولمبياد

تصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 7 نقاط ويأتي المنتخب الأولمبي الإسباني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ثم منتخب الدومينيكان في المركزالثالث برصيد نقطة وحيدة ويتذيل منتخب أوزبكستان المجموعة بدون نقاط.

يبحث المنتخب الأولمبي المصري عن تحقيق حلم الجماهير المصرية في الحصول علي ميدالية أولمبية خلال منافسات هذه الدوره بعد ظهور الفريق بأداء قوي خلال مباريات المجموعة وخاصة خلال مباراته أمام منتخب إسبانيا في ختام مباريات الفريق بالمجموعة. 

المغرب تضرب موعد مع إسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس

تأهل  منتخب المغرب لمواجهة إسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس بالفوز علي منتخب أمريكا برباعية نظيفة  في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة علي ملعب بارك دي برانس ضمن مباريات ربع نهائي  أولمبياد باريس.

 

تم نسخ الرابط