تعرف على موعد بث مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2024

يبحث عدد كبير من الطلاب عن موعد بث مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث ينتاب طلاب الثانوية العامة القلق بسبب نتيجة الثانوية العامة 2024.

 

هل تظهر نتيجة الثانوية العامة يوم السبت

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منشورات تفيد بظهور نتيجة الثانوية العامة السبت المقبل لذلك يتساءل عدد كبير من الطلاب عن موعد بث مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

قد يهمك:

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان لها أمس، أنه سيتم تحديد موعد إعلان النتيجة فور انتهاء كافة إجراءات التصحيح ورصد الدرجات وتطبيق درجات الرأفة.

ولم يتحدد حتى الآن موعد بث مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، بحسب بيان وزارة التربية والتعليم، حيث نفت الوزارة ما يتم ترديده عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024، والإعلان عنها السبت المقبل، مطالبة كافة وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة فيما يتم نشره.

 

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة

ويوضح الموجز لطلاب الثانوية العامة طريقة الحصول على نتيجتك في الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس فور ظهورها من خلال الضغط هنـا وإتباع الخطوات التالية:

- اختر بوابة الثانوية العامة بعنوان الرابط من هنـا.

-اختار قائمة نتيجة الثانوية العامة 2024.

-سجل رقم الجلوس، واضغط على كلمة عرض النتيجة.

-ستظهر نتيجتك فور ظهورها.

مؤشرات نسب النجاح فى نتيجة امتحانات الثانوية العامة

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى مؤشرات نسب النجاح فى امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة فى مواد الأحياء وعلم النفس والاجتماع.

وأوضحت الوزارة أن نسبة النجاح في امتحان مادة الأحياء بلغت 91٪؜، في حين تخطت مؤشرات النجاح في مادة علم النفس والاجتماع نسبة 92٪؜.

وأكدت  وزارة التربية والتعليم حرصها على اطلاع أبنائها الطلاب على كافة مستجدات مؤشرات النجاح في مختلف   مواد امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة، مع استمرار اجراءات التصحيح ورصد الدرجات.

أقرا أيضًا: 

هل يوجد تحسين مجموع في الثانوية العامة 2024؟

ننشر مؤشرات نجاح نتيجة الثانوية العامة 2024 في 9 مواد

 

تم نسخ الرابط