محمد فؤاد يكشف تفاصيل إصابته بالعصب السابع ورأيه في الأغاني الجديدة

محمد فؤاد
محمد فؤاد

تحدث الفنان محمد فؤاد خلال حفله في مهرجان العلمين الجديدة عن إصابته بالعصب السابع وكشف عن رأيه في كلمات الأغاني الحالية، وفي تصريحات مؤثرة لجمهوره، يرصدها لكم موقع الموجز، ذكر أنه في يوم زفاف ابنه عبد الرحمن، تعرض للحسد بسبب جاكت استلفه، وقد قرر بيع الجاكيت والتبرع بثمنه لمستشفى 57357، قائلاً:"يوم فرح ابني عبد الرحمن حد حسدني وقالي على الجاكت بتاعي إنه حلو مع إني مستلفة بعديها اتلوحت، إن شاء الله هبيع الجاكيت بأغلى سعر وهتبرع بالفلوس لصالح مستشفى 57357".

رأي محمد فؤاد في الأغاني الجديدة

 

كما نصح فؤاد بتعليم الأطفال الاستماع للأغاني الجيدة لأن ذلك يساهم في محبة الله، وأضاف أن الأغاني السيئة سهلة الإنتاج ولكن جيلهم كان يخشى الله ويحرص على عدم تقديم محتوى منحرف،مُضيفًا:"علموا أولادكم يسمعوا الأغاني الحلوة عشان ربنا يحبنا، الكلام الوحش سهل يتعمل بس كنا بنخاف من ربنا، جيلنا كان بيخاف ربنا عشان منطلعش جيل وحش منحرف".

وأكد أن كل مطرب سيتحمل مسؤولية ما يقدمه، مشدداً على أهمية حب الجمهور للأغاني، مُتابعًا:"ربنا هيحاسب كل مطرب على اللى بيغنيه، أهم حاجة الجمهور يشوفك يحبك عشان الكلمة".

محمد فؤاد عن خالد عجاج: بيتقي ربنا

 

كما وجه فؤاد أيضاً شكره للجمهور لدعمه، مستذكراً خالد عجاج كمثال للحب الحقيقي والإخلاص، مُتابعًا:" دلوقتي بقى في غل وحقد، عشان كده بشكركم وبشكر مُساندتكم لجيلي، خالد عجاج بيتقي ربنا، بوصي الحب الحقيقي وعايشة لحد دلوقتي".

 

والحفل ضم مجموعة من أبرز الفنانين مثل إيهاب توفيق، هشام عباس، حميد الشاعري، خالد عجاج، وقدموا خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيهم، ورفع الحفل شعار كامل العدد.


خطوبة ابن محمد فؤاد

 

والجدير بالذكر أن محمد فؤاد، قد احتفل في شهر أبريل الماضي بحفل زفاف ابنه الأكبر عبد الرحمن داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الغناء منهم عمرو دياب، محمد حماقي، مصطفى قمر، حمادة هلال، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، بجانب نخبة من نجوم الفن والمشاهير.

اقرأ أيضا:

بعد تصدره التريند.. معلومات لا تعرفها عن محمد فؤاد
 

بعد إصابة محمد فؤاد به.. تعرف على أعراض وأسباب الإصابة بالعصب السابع
 

تم نسخ الرابط