سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية.. الأخضر متأرجح

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية.. من المعروف عن العملة الخضراء أنها تعكس التوازن الحالي بين العرض والطلب في الأسواق المالية، وبالتالي متابعة العوامل المؤثرة على سعر الدولار يمكن أن تساعد المستثمرين والشركات على اتخاذ قرارات مالية أكثر دقة.

وبختام تعاملات اليوم، يبقى الدولار مؤشرًا هامًا يعكس الحالة الاقتصادية العامة ويوجه العديد من القرارات الاستثمارية، حيث أنه يعتبر من أهم المؤشرات الاقتصادية التي تؤثر بشكل مباشر على الاقتصاد المصري.

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية

وبناءً على ذلك يعلم الجميع أن شهد سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية، استقرارًا نسبيًا بعد حالة الارتفاع الملحوظ الذي سيطر عليه على مدار اليوم وحتى الختام بجميع البنوك والمصارف الرسمية.

وخلال السطور التالية، تستعرض الموجز آخر تحديث طرأ على سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية بنهاية اليوم الخميس الموافق 1-8-2024، الذي يظل مؤشراً حساساً يعكس العديد من العوامل الاقتصادية والسياسية في مصر.

ويتوقع العديد من خبراء المصرف، أن يظل سعر الدولار متأرجحًا هذه الأيام، خاصة وأن تلك التقلبات قد تحدث بناءً على التطورات الاقتصادية والسياسية العالمية، ومن المهم متابعة الأخبار والتقارير الاقتصادية لفهم الاتجاهات المستقبلية لـ سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية، حيث بلغ سعره في البنك المركزى، سجل السعر مقابل الجنيه المصري بقيمة 48.6239 جنيه للشراء، و 48.7574 جنيه للبيع.

في حين جاء سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في باقي البنوك كالتالي على النحو التالي:

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية

سعر الدولار في البنك المركزى

وصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 48.6239 جنيه للشراء، و 48.7574 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

بلغ سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم نحو 48.62 جنيه للشراء، و 48.72 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.62 جنيه للشراء، و 48.72 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك البركة

وصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.6200 جنيه للشراء، و 48.7200 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية ببنك الإسكندرية، لنحو 48.62 جنيه للشراء، و 48.72 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك كريدى أجريكول

ووصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.65 جنيه للشراء، و 48.75 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في مصرف أبوظبى الإسلامى، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.7000 جنيه للشراء، وللبيع بلغ 48.8000 جنيه.

تم نسخ الرابط