موعد مباراة منتخب مصر للكرة الطائرة ضد البرازيل في أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر للكرة الطائرة
منتخب مصر للكرة الطائرة

ينتظر منتخب مصر للكرة الطائرة رجال، مباراة صعبة ومثيرة وحاسمة، في مشواره بالنسخة الجارية من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “أولمبياد باريس 2024”، والتي ستجمعه بنظيره منتخب البرازيل.

ويشارك منتخب مصر للكرة الطائرة في النسخة الـ 33 من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الجارية “أولمبياد باريس 2024”، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

مجموعة منتخب مصر لكرة الطائرة في أولمبياد باريس 2024

ويقع منتخب مصر للكرة الطائرة رجال ضمن منتخبات المجموعة الثانية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، والتي تضم بجواره منتخبات: البرازيل - إيطاليا - بولندا.

ويرصد “الموجز” أبرز المعلومات عن مباراة منتخب مصر للكرة الطائرة ضد منتخب البرازيل…

موعد مباراة منتخب مصر للكرة الطائرة ضد منتخب البرازيل 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر للكرة الطائرة رجال، ضد منتخب البرازيل، في تمام الثانية ظهر غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في نسختها الجارية 2024.

فرص منتخب مصر للكرة الطائرة في التأهل لربع نهائي أولمبياد باريس 2024

وسقط منتخب مصر في مباراته الافتتاحية ضد منتخب بولندا بثلاثة أشواط نظيفة في الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

وكرر منتخب مصر للكرة الطائرة سقوطه بثلاثة أشواط نظيفة في الجولة الثانية، والتي جمعته بـ منتخب إيطاليا في مباراة مثيرة، ليفشل في تحقيق الفوز في أي شوط حتى الآن في الدورة الـ 33 من الأولمبياد.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراته غدًا ضد منتخب البرازيل، ليحافظ على فرص صعوده إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية كأفضل ثالث في المجموعات.

المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

وتأهل رسميًا إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الجارية في لعبة الكرة الطائرة رجال 6 منتخبات قبل بداية الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات.

وضمنت منتخبات كل من: سلوفينيا - فرنسا - إيطاليا - بولندا - الولايات المتحدة الأمريكية - اليابان، تأهلهم بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا.. 

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد النرويج في أولمبياد باريس 2024

تم نسخ الرابط