أولمبياد باريس 2024.. عملية سرقة تفسد الأجواء داخل بعثة سلوفاكيا

أولمبياد باريس 2024
أولمبياد باريس 2024

تواصل دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، غرائب وطرائف مثيرة في الدورة الـ 33 الجارية، والتي طالت بعثة سلوفاكيا، بعد عملية السرقة التي تعرضت لها مساء يوم الاثنين الماضي، خلال إقامتهم في القرية الأولمبية بالعاصمة الفرنسية.

بعثة سلوفاكيا للدراجات تتعرض للسرقة

وأوضحت تقارير صحفية أجنبية ، ونقلتها صحيفة "روسيا اليوم" مساء اليوم الخميس، عن عملية السرقة التي شهدتها أولمبياد باريس 2024 تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “أكس”، من صحفى فرنسى.

وقال الصحفي الفرنسي في التغريدة التي قام بتدوينها، إنه هناك مجموعة من لاعبى منتخب سلوفاكيا للدراجات تعرضوا للسرقة يوم الإثنين الماضي في القرية الأولمبية، في مدينة سان دوني.

محتويات مسروقات بعثة منتخب سلوفاكيا للدراجات

وتضمنت عملية السرقة التي تعرض لها منتخب سلوفاكيا للدراجات، معدات وعشرات إطارات الدراجات، فضلًا عن قطع الغيار والعديد من المفاتيح والتي كانت مخزنة في خزانة غير مقفلة.

وأضاف التقرير الذي أوضح عملية السرقة أنه تم تقدير المسروقات بنحو 2.3 ألف يورو وقدم مدرب الفريق بلاغا للشرطة.

عمليات السرقة في أولمبياد باريس 2024 حتى الآن

وشهدت دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية حتى 11 أغسطس الجاري، العديد من المواقف الغريبة، والتي أعلنت العديد من البعثات المشاركة في الدورة الـ 33 من البطولة غضبها تجاهها والتي يستعرضها “الموجز” في السطور التالية.

أعلن لاعب ياباني في كرة الرجبى، عن تقديم شكوى إلى اللجنة المنظمة لـ دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في نسختها الجارية الآن، بشأن سرقة أموال نقدية ومجوهرات من غرفته الخاصة في القرية الأولمبية.

وأوضح اللاعب الياباني أنه تقدم بالبلاغ بعد أن فقد خاتمه وقلادته ومبلغ 3 آلاف يورو.

وجاءت شكوى لاعب الرجبي الياباني، بجانب شكوى لـ مدرب فريق الهوكي الوطني الأسترالي، بعدما تعرض لسرقة بطاقته المصرفية، وصرف 1500 دولار أسترالي، وهو ما جعله يتقدم ببلاغ عن السرقة أيضًا.

وفي يوم افتتاح دورة الألعاب في باريس، بات المدرب السابق لنادي تسيسكا موسكو ولاعب كرة القدم البرازيلي السابق الشهير زيكو ضحية للسرقة.

اقرأ أيضًا.. 

باريس سان جيرمان يحسم صفقة تاريخية بعد رحيل مبابي

تم نسخ الرابط