وفاء مكي لـ "الموجز": نفسي في قصص رومانسية بعيد عن العنف والسوشيال ميديا تهدى علينا شوية

وفاء مكي
وفاء مكي

 

عرفت  الفنانة المصرية وفاء مكي، بأدوارها المؤثرة، أعربت مؤخرًا عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري، الذي يُعتبر من أبرز المهرجانات الثقافية والفنية في مصر  بدورته الجديدة التي تحمل اسم الفنانة القديرة سميحة أيوب، وبقيادة الفنان محمد رياض، يُبرز المهرجان إسهامات الفنانين ويكرم إنجازاتهم. 

تأتي تصريحات وفاء مكي وسط تحضيراتها للعودة إلى الساحة الفنية بعد غياب، مما يضيف لحضورها في المهرجان بُعدًا شخصيًا ومهنيًا هامًا ، لذلك نستعرض أبرز تصريحاتها الخاصة ل “ الموجز ” في السطور التالية. 

سعادة وفاء مكي بتكريم زملاءها 

أعربت الفنانة وفاء مكي عن سعادتها البالغة بتكريم زملائها في المهرجان القومي للمسرح المصري، وأشادت بشكل خاص بتكريم الفنان أحمد بدير. 

كما تمنت التوفيق للفنان محمد رياض الذي يترأس الدورة الحالية للمهرجان، التي تحمل اسم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب. 

عودة للدراما والنشاط الفني

أبدت وفاء مكي حماسها لعودتها إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل، وأكدت أنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل "حق عرب" الذي قام ببطولته الفنان أحمد العوضي وأخرجه إسماعيل فاروق، حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضي، متصدراً قوائم المشاهدات. 

عبرت وفاء مكي عن امتنانها لهذه الفرصة، معتبرة أن العمل كان مشرفًا حتى لو ظهرت في مشهدين فقط، مؤكدة على شعورها بالسعادة والامتنان لهذه التجربة.

عروض مسرحية واعتذارات

أشارت وفاء مكي إلى أنها تلقت عروضًا للمشاركة في مسرحيتين، لكنها اضطرت للاعتذار عن عدم قبولها بسبب ظروف خارجة عن إرادتها. 

وتمنت مكي أن تبتعد الدراما عن التركيز على العنف، وأن توجه اهتمامها نحو القصص الرومانسية.

رسالة لوسائل التواصل الاجتماعي

اختتمت وفاء مكي تصريحاتها بتوجيه رسالة لوسائل التواصل الاجتماعي، داعية إياها إلى التروي وعدم تصعيد الأمور بشكل مبالغ فيه، معبرة عن أملها في أن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من الهدوء والتركيز على الأمور الإيجابية في المجتمع الفني.

واقرأ أيضا 

خاص .. نجوم المهرجان القومي للمسرح المصري يتحدثون لـ الموجز

تم نسخ الرابط