سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بكام «إنفوجراف»

سعر الألومنيوم اليوم
سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات

سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. حتى الآن تواصل شركة مصر للألومنيوم تثبيت أسعارها التي تتفاوت بناءً على العوامل الهامة خاصة فيما يتعلق بنوع السلك المستخدم في الصناعة، خاصة وأن هناك أنواع مختلفة من السلك الألومنيوم بحسب سماكته وشكله وقطره وغيرها، وأيضًا من ناحية جودة السلك

وورغم حالة الثبات مع بداية الشهر الحالي، إلا أن هناك الكثيرين من المهتمين بالتعرف على آخر تطورات سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات يواصلون البحث بشكل يومي عبر محرك جوجل لمعرفة آخر المستجدات.

سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات

ويسيطر الاستقرار على أحد أهم المعادن الرئيسية المستخدمة في العديد من الصناعات، منها صناعة الطيران والسيارات والبناء والتعبئة والتغليف، إذ أن سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات للخميس الموافق الأول من أغسطس الحالي لم يتغير وظل ثابتًا في الأسواق مع العلم أن هناك توقعات تشير إلى احتمالية تراجعه من جديد.

وبناءً على ذلك يرغب العديد من المهتمين بمعرفة سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات الذي جاء وفقًا للآتي:

سعر طن الألومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • سجل سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

كما تقدم الموجز تفاصيل سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات بالنسبة للسلك و أسعار السلندرات التي ما زالت مستقرة هي الأخرى وفقًا لشركة مصر للألومنيوم التي تعتبر من أهم الشركات في مصر حيث تحتل نسبة كبيرة من الإنتاج الوطني, وتستورد الشركة باقي الاحتياجات وتصدر حوالي 80% من مبيعاتها البالغة حوالي 220 ألف طن سنويًّا، كما تعمل في إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع الألومنيوم ومشتقاته في السوق المحلية والعالمية وفقًا للآتي:

أسعار الألومنيوم اليوم

  • ثبت أسعار السلك 9 مم و 9.5 مم H12 عند 160 ألف جنيه خلال يوليو الجاري
  • ثبتت أسعار السلندرات (2.5 إلى 5 متر) عند 145 ألف جنيه
  • وصلت لفات الألومنيوم 6 مم عند 160.5 ألف جنيه.
  • سجلت شرائح الألومنيوم البارد ثباتًا عند 163 ألف جنيه.
  • وجاءت لفات الألومنيوم البارد عند 161 ألف جنيه.
تم نسخ الرابط