بعد تصدرها للتريند.. تعرف على شرط عايدة رياض للزواج مُجددًا

عايدة رياض
عايدة رياض

تصدر اسم الفنانة عايدة رياض التريند خلال الساعات الماضية، بعد حديثها في أحد البرامج الفنية عن فترة مرضها، وعلاقتها بالزعيم عادل إمام، والفنان محرم فؤاد.

رأي عايدة رياض في الزواج مرة أخرى 


وتحدثت الفنانة عايدة رياض، في تصريحات تلفزيونية لها عن رأيها في الزواج مرة أخرى، حيث أكدت أنها تعتبر نفسها متزوجة من الفن وقد ارتاحت من هذه الفكرة، مُضيفة:"أنا متجوزة الفن وخدت على الراحة خلاص ودماغي ارتاحت، وبشوف إن الراجل والست حاجة واحدة في الحياة".


وأضافت عايدة رياض أنها إذا فكرت في الزواج مجددًا، فهي لابد أن تبحث عن شخص يكون في نفس لياقتها ويشاركها الإعجاب المتبادل، مُتابعة:"لو هفكر في الجواز عايزة حد قدي وفي نفس لياقتي بالظبط، وقبل أي حاجة يكون في إعجاب متبادل بينا".


وكانت عايدة رياض، قد أشارت في تصريحاتها التلفزيونية مع الإعلامية يمنى بدراوي إلى أن فقدان شعرها كان من أصعب اللحظات في حياتها، لكنها استمرت في العمل بناءً على نصيحة طبيبها، الذي طلب منها المشاركة في مسلسل "حالة عشق" مع مي عز الدين بعد ثلاث جلسات كيماوي.


وقالت عايدة رياض، أنها نشأت في أسرة بسيطة بمدينة طنطا، وأشارت إلى حب والدتها للفن ووالدها للرياضة، وأن شقيقها يعمل مدير منصب الخطوط الكويتية، وتطرقت إلى لقائها بالفنان الكبير عادل إمام، الذي رحب بها وأشاد بفيلم "أحلام هند وكاميليا"، ومازحته وقتها قائلة:"أنا عايزة الباسبور"، فاستغرب من كلامها وسألها :"باسبور إيه"، فأجابته قائلة:" تأشيرة الشغل معاك"، وبالفعل شاركت معه في عمل سينمائي بعد 8 شهور.

ذكريات عايدة رياض مع محرم فؤاد
 

وذكرت عايدة رياض أنها شاركت في فيلم "عدم كفاية الأدلة" بعد الحصول على إذن من زوجها الراحل محرم فؤاد، الذي كان يغير عليها بطبعه، وأنه في بداية علاقتهما، وعدها بدعمها في مسيرتها التمثيلية، لكن بعد مرور الوقت، أصبح يرفض مشاركتها في الأعمال الفنية، حيث منعها من تصوير مسلسل "المال والبنون"، وأشارت إلى أنها كانت ستتخلى عن التمثيل إذا رزقت بطفل.


وأوضحت عايدة رياض أنها ذبحت خروفًا كأضحية احتفالًا بشفائها من المرض، ورغم أنها لم تذبح أضحية مؤخرًا، فهي حريصة على تهنئة ومعايدة أصدقائها وجيرانها في عيد الأضحى وكل المناسبات.

تعليق عايدة رياض على استبعادها من مسلسل بركة
 

وعن شائعات استبعادها من مسلسل "بركة"، قالت إنها اعتقدت في البداية أن الفنان عمرو سعد هو السبب في ذلك، وأبدت استياءها منه في تصريحاتها، ولكنها اكتشفت فيما بعد أنه لم يكن له دور في الأمر، وحاولت التواصل معه لتقديم اعتذارها، لكنها لم تتمكن من الاتصال به مباشرة واضطرت للاستعانة بالفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

مسلسل مطعم الحبايب


وفي سياق آخر، تشارك عايدة رياض حاليًا في مسلسل "مطعم الحبايب"، الذي يضم مجموعة من الفنانين مثل أحمد مالك وهدى المفتي وبيومي فؤاد، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، وإخراج عصام عبد الحميد.

تم نسخ الرابط