أخبار حالة الطقس الآن في مصر و درجات الحرارة 1 أغسطس 2024

حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس في مصر.. تصدر البحث عن تفاصيل حالة الطقس في مصر ودرجات الحرارة، محرك البحث جوجل، اليوم الخميس 1 أغسطس 2024، لتجنب ساعات الذروة، ومعرفة موعد تحسن الأحوال الجوية.

 

حالة الطقس الآن 

 

ويتابع الكثير من المواطنين نشرة أحوال الطقس اليومية الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية للتعرف على درجات الحرارة المتوقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 تفاصيل حالة الطقس اليوم

وفيما يتعلق بـ تفاصيل حالة الطقس في مصر اليوم، فقد أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تعرض محافظات الجمهورية لموجة شديدة الحرارة، والتي قد تستمر لعدة أيام على معظم المدن والمحافظات المصرية.

وأوضحت الأرصاد أنه طقس اليوم سيكون شديد الحرارة على القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري، وشمال الصيد، وتزداد شدة الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء، وتزداد نسبة الرطوبة خلال ساعات النهار.

كيف اعرف درجة حرارة الطقس

وتقدم البيانات اليومية لهيئة الأرصاد الجوية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كل ما يخص حالة الطقس سواء الظواهر الجوية أو درجات الحرارة.

حالة الطقس غدا بالساعات

أما عن حالة الطقس غدًا الجمعة فمن المتوقع أن يشهد استمرار الموجة شديدة الحرارة إلى جانب ارتفاع نسبة الرطوبة ويزيد الإحساس بالحرارة في منتصف اليوم، وتبدأ الحرارة في الانخفاض التدريجي ليلًا.

ويرصد “الموجز” خلال السطور التالية، درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة 2 أغسطس 2024 بمختلف المدن والمحافظات المصرية:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 38 للعظمى والمحسوسة 40 درجة

السواحل الشمالية 36 للعظمى والمحسوسة 37 درجة

جنوب سيناء 41 للعظمى والمحسوسة 42 درجة

شمال الصعيد 40 للعظمى والمحسوسة 41 درجة

جنوب الصعيد 42 للعظمى والمحسوسة 43 درجة

حالة الطقس في الأيام المقبلة

وفيما يتعلق بحالة الطقس في الأيام المقبلة فمن المتوقع استمرار الموجة شديدة الحرارة علي أغلب محافظات الجمهورية يُصاحبها نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة.

متي يتحسن الطقس في مصر؟

وفيما يتعلق بموعد تحسن الأحوال الجوية في مصر، فمن المتوقع أن تشهد انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة خلال منتصف الأسبوع القادم، يصاحبة تكون الشبورة المائية في الصباح، إلى جانب استقرار حالة الموج خلال ساعات النهار.

تم نسخ الرابط