القابضة للمياه والصرف الصحي: قطع المياه عن عدة مناطق مساء اليوم الأربعاء

القابضة للمياة والصرف
القابضة للمياة والصرف الصحي: قطع المياة عن عدة مناطق مساء ال

في بيان لها أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن قطع المياه بـعدة  مناطق حيوية مساء اليوم  الأربعاء 31-7-2024 لمدة  قد تصل إلى 6 ساعات متواصلة لأجل القيام بضم خط طرد جديد.

شركة مياة الشرب والصرف الصحى 

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في اسيوط والوادي الجديد عن قطع المياه مساء اليوم، وذلك عن منطقة عرب المدابغ، لاستكمال خطة الإحلال، والتجديد التي تتم عن طريق ضم خط الطرد الجديد بالخط القائم الخاص بمحطة صرف صحي الشادر بمنطقة غرب أسيوط.

قطع المياة ببعض المناطق اليوم 

وصرح المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة للمياة والصرف الصحي أن عملية إتمام أعمال ضم خط الطرد، سوف تستغرق 6 ساعات، بداية من الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، وذلك حتى الساعة الرابعة فجر الخميس الموافق 1 أغسطس 2024م، الأمر الذي قد ينتج عنه قطع المياه عن منطقة عرب المدابغ.

وأكدت الشركة، في بيان لها، أنه ستقوم بـ إرسال سيارات مياه شرب نقية لسد الاحتياج طوال فترة قطع المياه.

ارقام التواصل للابلاغ عن أعطال المياة 

وأشارت الشركة إلى، أن قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أي تليفون أرضى، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 -والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public/ -والموبيل أبليكيشن، وبرامج الــCMSلاستقبال الشكاوى الإلكترونية على أتم الاستعداد لتلقى أي شكوى.

تم نسخ الرابط