أمير عيد يطرح الفصل الأخير من ألبومه "Roxi"

أمير عيد
أمير عيد

أصدر   أمير عيد الفصل الثالث والأخير من ألبومه الجديد "Roxi" بعنوان "الدنيا هس"، يتضمن هذا الفصل أغنية جديدة بالتعاون مع الفنانة سارة مول البلاد، أغنية "الدنيا هس" هي الخامسة والأخيرة في الألبوم، وتكمل الحكاية الموسيقية التي بدأها عيد في فصوله السابقة.

تفاصيل الألبوم

أصدر أمير عيد ألبوم "Roxi" بشكل منفرد، حيث قدم أغانيه على مدار ثلاثة فصول متسلسلة. كل فصل من هذه الفصول يحكي قصة، ليكمل الفصل الذي يليه الحكاية. بدأ عيد بطرح الفصل الأول بأغنيتين هما "حاجات جوايا" و"اسمك إيه"، ثم تبعها بالفصل الثاني الذي تضمن أغنيتين هما "حب تحت الإنشاء" و"ناسي كل حاجة".

الطابع الفني للألبوم

يتسم ألبوم "Roxi" بطابع موسيقي مستوحى من فترة الخمسينات والستينات. هذا الطابع الفني المميز يأتي من إنتاج شركة "Sony Music Entertainment Middle East". ومن الجدير بالذكر أن الجمهور كان يتساءل عن ماهية العمل الفني الجديد الذي روج له أمير عيد منذ فترة، وتبين في النهاية أن "Roxi" هو أحدث ألبوماته الغنائية.

الترويج للألبوم

روج أمير عيد لألبومه الجديد عبر حسابه الشخصي على إنستجرام،  نشر عيد بوستر ترويجي للعمل يظهر فيه بإطلالة كلاسيكية قديمة برفقة ندى أبادير، كتب تعليقًا على الصورة: "Roxi 17-7-2024"، ما أثار حماس الجمهور وتوقعاتهم للعمل القادم.

تساؤلات الجمهور

أثار أمير عيد تساؤلات جمهوره بعد أن حذف جميع منشوراته عبر حسابه الرسمي على إنستجرام. وترك فقط مقطع فيديو واحد يبدو وكأنه برومو تشويقي لمقابلة تلفزيونية في أحد البرامج الحوارية الأمريكية الكلاسيكية القديمة. ظهر عيد في الفيديو بإطلالة وتصفيف شعر قديم، والمقابلة كانت بالأبيض والأسود. وكتب تعليقًا على الفيديو: "interview The Late Night Show".

الحفلات القادمة

يستعد أمير عيد لإحياء حفل موسيقي مع فريق كايروكي يوم 23 أغسطس المقبل على مسرح أرينا العلمين. هذا الحفل يأتي ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، والذي يمتد من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.

في النهاية، يقدم أمير عيد تجربة موسيقية فريدة من نوعها من خلال ألبوم "Roxi". بفضل تعاونه مع فنانين آخرين وإبداعه الفني، يضيف عيد لمسة جديدة إلى مشواره الفني، ويواصل جذب انتباه جمهوره بإطلالات وأعمال مميزة.

تم نسخ الرابط