الأهلي يوضح لـ"الموجز" حقيقة العروض الأوروبية لـ محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الموقف النهائي من رحيل اللاعب محمد عبد المنعم مدافع فريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم محمد عبد المنعم مدافع النادي  الأهلي في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية في الميركاتو الصيفي الجاري بعد تألقه مع المارد الأحمر ومنتخب مصر.

وأفادت تقارير صحفية فرنسية عن وجود اهتمام كبير من نادي نيس الفرنسي بضم نجم المارد الأحمر مع وجود منافسة قوية من جانب نادي بولونيا الإيطالي.

حقيقة رحيل محمد عبد المنعم إلى أوروبا 

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات لـ" الموجز" أنه حتى الأن لا يوجد عرض رسمي من جانب أحد الأندية الأوروبية قد وصل إلى الفريق القاهري للتعاقد مع عبد المنعم.

وأشار المصدر إلى أن هناك تمسك كبير من جانب مسؤولي النادي الأهلي لبقاء محمد عبد المنعم مع رفع قيمة عقده وزيادة مدة التعاقد على الرغم من تمسكه بخوض تجربة الإحتراف.

وأوضح المصدر أنه في حال وصول عرض مميز يُليق بإمكانيات عبد المنعم ولـ الأهلي سيتم مناقشته مع لجنة الكرة بالإضافة إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وعلى سياق اخر يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي على ملعب "القاهرة الدولي" ضمن فعاليات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري في التاسعة مساءً غدًا الخميس.
 

تم نسخ الرابط