كواليس مران منتخب مصر الختامي قبل مواجهة إسبانيا في أولمبياد باريس2024

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

في ظل الأجواء الحارة للغاية ونسبة رطوبة مرتفعة في مدينة بوردو الفرنسية، انتهى منتخب مصر الأولمبي استعداداته لمواجهة إسبانيا

ويواجه منتخب مصر أمام منافسه إسبانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من أولمبياد باريس2024 غدًا الثلاثاء في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

شهدت تدريبات المنتخب مزيجًا من التمارين البدنية والتكتيكية التي حرص المدرب على مراجعتها مع اللاعبين لضمان تنفيذها بدقة خلال مباراة إسبانيا.

مشواره منتخب مصر في أولمبياد 2024

يتصدر منتخب إسبانيا المجموعة الثالثة بست نقاط، يليه المنتخب المصري في المركز الثاني بأربع نقاط، وبعدهما جمهورية الدومينيكان بنقطة وأوزبكستان في المركز الأخير بدون نقاط. يمتلك المنتخب المصري فرصًا جيدة للتأهل للدور الثاني بحال الفوز أو التعادل بأي نتيجة.

تحدد تأهل الفرق في حالة التساوي في النقاط وفقًا للمعايير التالية: فارق الأهداف، ثم أكبر عدد من الأهداف المسجلة، ثم الأداء النظيف الذي يتضمن عدد الإنذارات والبطاقات الحمراء.

وصلت بعثة المنتخب إلى بوردو بعد رحلة استغرقت خمس ساعات قادمة من نانت. خضعت المجموعة الأساسية التي شاركت في المباراة لجلسات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، بينما أدى البدلاء الذين لم يشاركوا في المباراة تدريبات تحت إشراف المدرب الفني ميكالى.

تم نسخ الرابط